جانيت جاكسون ... هل إرتدت الحجاب؟

في العام 2012 تزوجت المغنية الاميركية جانيت جاكسون البالغة من العمر حالياً 50 عاماً من رجل الاعمال القطري وسام المانع (40 عاماً)، ولكن المفاجئة أن الثنائي ينتظر طفلهما الاول.
قبل أشهر قليلة ألغت جانيت جاكسون جولتها الفنية من دون أن تكشف بوضوح عن السبب الذي دفعها إلى تلك الخطوة. لكن لاحقاً كشفت وسائل الاعلام أن شقيقة النجم الراحل مايكل جاكسون تنتظر طفلها الاول. لم تقف الصحافة عند هذا الحد بل نشرت قبل أيام صوراً للمغنية وهي تطل بحجاب. اليك بعض التفاصيل:
-    كشفت جاكيت قبل اشهر فيديو فيرمسجّل لها على صفحتها على مواقع التوصل الاجتماعي، أنها وزوجها وسام يفكّران بإنشاء عائلة. لذلك بناء على طلب الاطباء يجب عليها أن تستريح في المنزل، لذلك ألغت جولتها الفنية.

 

اقرئي أيضاً: كيفانش تاتليتوغ يوضح حقيقة مشهده المثير مع توبا بيوكستون

 

-    نشرت وسائل الاعلام قبل أيام صور تجمع جاكيت ووسام وهما يتنقّلان في شوارع لندن. تلك الصور كشفت للمرة الاولى عن حمل المغنية. لكن أيضاً كانت الصور مفاجئة، فقد أطلت النجمة بثياب محتشمة وعبارة عن فستان طويل أسود وفضفاض مع حجاب غطّى رأسها.
-    قامت جاكيت بالتسوق الى جانب زوجها وإشتريا بعض الحاجيات للطفل، كما تناولا الغداء معاً.
-    الملاحظ أن جاكيت لم تظهر حملها بشكل واضح في الثياب الفضفاضة. بل تقصّدت إرتداء ثياب واسعة جداً عبارة عن سروال رياضي وكنزة واسعة فوقه مع قبعة على رأسها، لكي تخفي معالم بطنها.

 

اقرئي أيضاً: بالصور....أنجلينا جولي تبحث عن منزل بعيداً عن براد بيت

 

-    أجمعت الصحافة الاجنبية أن صور جاكيت تدلّ أنها إعتنقت الاسلام وإرتدت الحجاب، ولكن من جهة أخرى وجد البعض أن ثياب المغنية تليق بالحامل وليس بالضرورة أن تكون قد إرتدت الحجاب.
-    يذكر أن جاكيت سبق وتزوجت مرتين قبل المانع، لكنها لم تنجب الاطفال.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم