إيمي سمير غانم: أفكر في الاعتزال بعد الزواج

لم تتوقف شائعة قصة حب إيمي سمير غانم وحسن الرداد عن التردد بين الحين والآخر طوال العامين الماضيين، وهي الشائعة التي كانت تزعجهما بشدة، ويحاولان نفيها باستمرار في كل البرامج والصحف مؤكدين أن علاقتهما لا تتعدى الصداقة القوية.
وفي تصريح سابق لإيمي سمير غانم للـ"الجميلة" أكدت أنها علاقتها بحسن ليست سوى علاقة صداقة وتعامله وكأنه شقيقها، خاصة وأن حسن صديق للعائلة وتجمعه علاقة طيبة بوالدها النجم سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز.
كما قالت إيمي إنها مترددة في اتخاذ قرار الزواج، خاصة وأنها لو تزوجت فستضطر إلى اعتزال الفن بعد أن شاهدت مدى المعاناة التي تعيشها شقيقتها دنيا عندما تحاول توفيق وقتها وجهدها بين التصوير والاهتمام بزوجها وابنتها.
من جانبه صرح الرداد في أكثر من لقاء صحفي بأنه لا يفكر في الزواج حالياً، ولو اتخذ هذا القرار فسيتزوج من خارج الوسط الفني، وهو ما يبرر بشكل ما قرار الاعتزال الذي تفكر فيه إيمي منذ فترة خاصة بعد تردد أخبار منذ 4 أشهر حول رفض والدة الرداد زواجه من داخل الوسط الفني.
من جانبه كان النجم سمير غانم قد صرح منذ عام أثناء لقائه في برنامج "الليلة دي" مع أروى، بأن إيمي والرداد في "حكم المخطوبين"، وهو التصريح الذي أثار غضب إيمي بشدة وجعلها تتشاجر معه، بينما تدخلت والدتها لإصلاح الأمور، وأكد غانم في تصريح خاص العام الماضي أنه لا يعلم سبب "تعطل" الإعلان عن خطبة إيمي على الرغم من حب حسن لها والتوافق الذي بينهما، ولكن يبدو أن قرار الزواج ليس قراراً سهلاً على كل منهما.
ولأن الحب يستطيع الانتصار على كل الخلافات والعقوبات التي تواجهه، فقد أعلن الرداد وإيمي خبر زفافهما برسالة دعوا فيها أصدقاءهما على حفل زفافهما الذي سيقام في مدينة الجونة بالغردقة يوم 4 نوفمبر المقبل، وهو الزفاف الذي سيحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي.
فهل سيتفاجأ جمهور إيمي سمير غانم باتخاذها قرار الاعتزال بعد عودتها من شهر العسل، أم ستفكر من جديد في هذا القرار الصعب؟ خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في الفترة الماضية بعد مسلسل "نيللي وشريهان"، الذي عرض في رمضان الماضي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب