للشابات.. 5 صيحات عصرية لفساتين السهرة من ربيع وصيف 2017

عرض المصمم العالمي Ermanno Scervino ضمن مجموعته لربيع وصيف 2017 تشكيله منوعة وعصرية من فساتين السهرة التي تناسب بصورة رائعة الشابة العصرية.

ولا يخفى على أحد أن الحياة العصرية بطابعها الخاص أصبحت تشكل هاجساً لكل فتاة شابة تميل إلى مجاراتها لتظهر بصورة أنيقة ومتجددة، لذا قامت مجموعة Ermanno بالجمع بين العصرية واللمسات الأنيقة الكلاسيكية بصورة مبدعة، حيث قدمت في مجموعتها ألواناً ناعمة في 5 صيحات مبتكرة من فساتين السهرة لتلبي رغبات جميع الشابات اللواتي يعشقن الإطلالات العصرية.

ونستعرض لك فيما يلي أهم الخطوط العصرية التي تميزت بها المجموعة، لتكتشفي نقاط قوتها الجمالية وتختاري منها ما يناسبك.

مميزات مجموعة Ermanno Scervino

* الرقبة العالية: برزت الرقبة العالية في تفاصيل فساتين السهرة من الدانتيل بشكل جميل وأنيق، وبطابع عصري، وبصمة خاصة بالمجموعة، ما سيجعلك ترغبين في ارتدائها فوراً.

* مظهر بونابرت: ركز المصمم في مجموعته على ما يُعرف بـ "إطلالة بونابرت" الشهيرة خصوصاً في تصميم الجاكيتات التي اتسمت بلمسات عسكرية، وزيِّنت بأزرار من اللؤلؤ، وبتطريزات وتفاصيل دقيقة وخطوط سميكة ما يعطيك إطلالة أنثوية مميزة.

* المظهر الرسمي: ورغم غرابة ذلك إلا أن أكثر ما سيلفت انتباهك في المجموعة هو الجاكيتات الرسمية المطرزة المصاحبة لفساتين السهرة، حيث جاءت بلمسات فنية مميزة وعصرية ما سيجعل إطلالتك بها في غاية الروعة.

* الدانتيل المفرغ: كما استخدم المصمم في مجموعته الدانتيل المفرغ بصورة جذابة ومغرية باستخدام تقنيات متطورة وتطريزات جذابة وقصَّات متدرجة من الطبقات لتظهري بها عصرية راقية.

* الفساتين الانسيابية: ولمزيد من الحيوية والسحر والانسيابية، استخدم المصمم في مجموعته أقمشة الحرير والشيفون لإطلالة خيالية بفساتين عصرية.

نستعرض معك فيما يلي التفاصيل المتنوعة لفساتين السهرة من مجموعة Ermanno Scervino لكي تستوحي منها إطلالة عصرية وشابة في سهراتك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة