أتقني فنّ دمج ألوان الظلال

لأنّ عينيكِ هما الجزء الأكثر جاذبيّة من بين كامل معالم الوجه، فلا بدّ أن تبدوا دائماً متألّقتين وملوّنتين بظلال مناسبة وساحرة لإبراز جمالهما بشكل لائق. فتعالي نتعرّف سويّاً على فنون دمج الظلال على طريقة الخبراء لإضفاء المزيد من السحر والجاذبيّة عليهما هذا الخريف.

إذا حصلتِ على Palette جديدة من ظلال العيون لهذا الموسم فلستِ مضطرّة لاستخدام كلّ لون على حدة، يمكنكِ دمج الالوان بطريقة محترفة للحصول على ألوان جديدة ونظرة جذّابة ومتألّقة.

لعيون ملوّنة بالظلال الرماديّة
يتناسب اللّون الرماديّ بكلّ تدرجاته مع العيون البنيّة، الزرقاء، العسليّة والسوداء، يمكن دمجه بسهولة مع ظلال أخرى باللّون الفضيّ، الأسود والرصاصيّ مع بلاشر ورديّ أو مشمشيّ فاتح وهادىء، أحمر شفاه مشتقّ من لون البشرة أو أحمر خدود فاتح لتبرز العينان بشكل ساحر.

لعيون ملوّنة بالظلال البنيّة
البنيّ بتدرّجاته الفاتحة والغامقة يليق بذوات العيون البنيّة، العسليّة والسوداء، يمكن دمجه بسلاسة مع ظلال البيج، الورديّة الفاتحة، البرونزيّة والذهبية لسحنة غامضة وعيون جذّابة. سيتانغم بشكل رائع مع الخدود السمراء أو المنحوتة باللّون البرونزيّ والبشرة المطعّمة بالبودرة البرّاقة، أحمر الشفاه المشتقّ من اللّون البرتقاليّ والبنيّ الفاتح.

لعيون ملونة بالظلال الزرقاء
أمّا إذا كان لون الظلال الذي اخترته لعينيِكِ من مشتقّات الأزرق بما فيه اللّون الإلكتريكيّ المشرق والأزرق الداكن، يستحسن دمجه دوماً مع اللّون الأبيض أو الأزرق السماويّ يميل إلى الأبيض. سيبدو متألّقاً مع الخدود الورديّة المشرقة والبشرة المغطاة بالفاونديشن المتقن وأحمر الشفاه البرّاق باللّون الزهريّ.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج