وصفات اللوز: الافضل لتفتيح لون البشرة.. خلطة بالفيديو

يحتوي اللّوز على فيتامينات غنيّة تجعله الأكثر فعاليّة في تفتيح البشرة بوصفات طبيعيّة مختلفة، حيث يعمل بمثابة مقشّر يساعد في إزالة البقع الداكنة من البشرة.
يعتبر اللّوز مكوّناً طبيعيّاً للعناية بالبشرة من خلال خلطه مع مكوّنات أخرى للحصول على التأثير المطلوب.
إليكِ هذه الوصفات:
اللّوز والحليب: ينقع اللّوز في اللّيل ويطحن في شكل مسحوق في الصباح، ثمّ يُمزج مع الحليب ليُستخدم الخليط في تدليك البشرة لتحفيز الدورة الدمويّة في الوجه وجعل البشرة أكثر توهّجاً.
- اللّوز والعسل: العسل مرطّب طبيعيّ يساعد على إبقاء الجلد رطباً وفي إزالة خلايا الجلد الميتة. مسحوق اللّوز يساعد بدوره على التخلص من خلايا الجلد الميتة ما يجعل هذا الخليط مثاليّاً لتوحيد لون البشرة الباهتة.
- اللّوز والعنب: اخلطي مسحوق اللّوز مع ثمرة العنب المهروسة والقليل من الماء للتخلّص من خلايا الجلد الميتة وتقليل نموّ الشعر الزائد بالوجه تدريجيّاً. يحتوي العنب على أنزيمات تساعد في القضاء على بصيلات الشعر.
- اللّوز والشوفان: اصنعي عجينة من اللّوز، الشوفان والماء. طبّقي الخليط على وجهكِ مع تدليكه بلطف. تعتبر هذه الوصفة رائعة لذوات البشرة الحسّاسة.
- اللّوز والسكّر: اخلطي السكّر البودرة مع اللّوز والماء للحصول على مقشّر مذهل يلطّف البشرة ويساعد في الوقت نفسه على التخلّص من خلايا الجلد الميتة.
- اللّوز والموز: الموز يساعد بشكل طبيعيّ في تغذية وترطيب الجلد. اهرسي نصف ثمرة من الموز واخلطيها مع مسحوق اللّوز لتحصلي على عجينة رائعة لبشرتكِ.

اليك أسرع وأسهل خلطة لتفتيح البشرة درجة واحدة

 

غسول للوجه حليب اللوز

شاهدي ايضا

خلطة الخميرة والحليب لتسمين وتبييض الوجه

ماسك الكولاجين لنفخ الخدود وتوريدها في دقائق

خلطة سريعة لتفتيح وتسمين الوجه مع رولا

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة