نيللي مقدسي لـ"الجميلة": هذه هي عمليات التجميل التي خضعتُ لها

رغم غيابها لثلاث سنوات عن الساحة الفنّية، استطاعت الفنانة نيللي مقدسي أن تحافظ على جمالها ورشاقتها. وصرّحت لـ "الجميلة" أنّها خضعت لعملية تجميل أنفها، بينما ترفض العمليات المبالغ بها. كما كشفت عن سرّ محافظتها على بشرة ناعمة في هذه المقابلة معها...

 

رياضة وشرب المياه

تعترف نيللي مقدسي أنّها تحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، وتحاول أن تستمتع بها، علماً أنّها تلجأ إلى صالة الجيمنازيوم ثلاث مرّات في الأسبوع. وتؤكد مقدسي أنّها تحرص في نظامها الغذائي على شرب كمّيات كبيرة من المياه. كما تلجأ إلى النوم لساعات طويلة وتحرص على القيام برياضة المشي يومياً، لأنّها تعشق الطبيعة. وتقول أيضاً بأنّها ليست أصحاب رفع الأوزان الثقيلة في النادي الرياضي، بل تفضّل ممارسة التمارين القلبيّة Cardio عن غيرها.

وتتابع "أحاول الإبتعاد قدر الإمكان عن تناول السكّريات الموجودة في الحلويات، وأستعيض عنها باللجوء إلى السكّر الطبيعي الموجود في التمر".

 

موقفها من عمليات التجميل

تؤكّد نيللي مقدسي أنها خضعت لعملية تجميل لأنفها، ومن فترة لأخرى تقوم بعمل "ريتوش" بسيط لوجهها، ولا تخجل من ذلك أو تختبئ وراء إصبعها.

وتضيف "لا يوجد فتاة في العالم لا تقوم بهذه "الريتوشات" البسيطة، وأنا ضدّ العمليات التي تظهر الشخص بطريقة مبتذلة، لأنّ الناس أحبتني هكذا، وأنا مقتنعة بنفسي وبشكلي، بغضّ النظر عن من لا يعجبه شكلي".

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

عناية ببشرتها

في سياق متّصل، لا تنكر نيللي مقدسي أنّها تضع الأقنعة على وجهها، ولكنّها لا تحضّرها في المنزل، بل تلجأ إلى اختصاصيين في هذا المجال يطبّقون على وجهها أقنعة مركّبة من الخيار والألوي فيرا.

 

أسلوبها وطلّتها

من ناحية أخرى، تفضل صاحبة أغنية "ما فيش رجالة" أن تكون على طبيعتها، إذ لا تضع كثيراً مستحضرات التجميل، وتخرج من المنزل أحياناً دون أن تصفّف شعرها أو تنتعل الكعب العالي. كما وتؤكّد أنّها لا تملك عقدة العلامات العالمية في لباسها، بينما تفضّل أن تختار دائماً ما يليق بمظهرها.

 

إقرئي أيضاً:

سارة أبي كنعان تكشف لـ"الجميلة" عن طقوسها الجمالية

رويدا المحروقي تكشف عن طقوسها الجمالية

باميلا الكيك تكشف عن طقوسها الجمالية

 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات