خواتم كبيرة تزيدك جاذبية

الخاتم تصميم يجد مكانه في كل زمان، أشكال هندسية وأنثوية رائعة حملت شعار أرقى دور المجوهرات العالمية. خواتم مزهوة بأحجارها المتوهّجة تأرجحت بين الأزهار والطيور والفراشات وغيرها، لتتفرّد كل دار بإبراز قدرتها على الإبداع، إرضاء لامرأة هذا العصر الباحثة دوماً عن التميّز.

 

 

أتقني اختيار الخاتم الذي يميّزك 

- الأحجار الكبيرة والملوّنة هي الأكثر رواجاً لهذا الموسم على أن تتبنّى السيدة الألوان التي تتماشى مع لون البشرة: فتدرّجات البنيّ والأصفر تناسب البشرات الدافئة، أما الألوان الباردة من الزهري الفاتح الى الفضيّ والأبيض فإنها تلائم البشرة الفاتحة.

 

- تناسب الخواتم الكبيرة ذوات اليدين الكبيرتين، فهي تشكل خدعة بصرية من خلال التلاعب بالأحجام، فتجعل الأنامل تبدو أكثر نعومة ورشاقة.

 

- التصاميم الكبيرة ذات القواعد العريضة تلائم الأصابع الطويلة فهي تخفف من الطول الزائد.

 

إقرئي ايضاً: خاتم الزواج عبر التاريخ

 

- التي تتمتع بيدين عريضتين، يُفضّل أن تتجنّب التزيّن بالخواتم في كافة الأصابع. فهذه طريقة تزيد من عرض اليدين. حتى وضع الخاتم في الخنصر يأتي بنفس النتيجة، لذلك يُستحسن اعتماد الخاتم الكبير في البنصر، واعتماد الشكل الإجاصي لإضفاء النحافة على اليدّ.

 

- أما اللواتي يتميّزن بأنامل قصيرة، يستحسن تفضيل الخواتم الكبيرة بتصميم متعدد الزوايا أو اختيار شكل مثلّث أو إجاصيّ شرط اتجاه زاوية التصميم نحو الأظافر لمنح الأنامل الطول.

 

- يتمتع الخاتم الكبير بقدرة على تحويل الأنظار عن باقي الحلي التي ترافق الطلة، لذلك يُنصح بالإستغناء عن العقود الطويلة كما الأساور العريضة.

 

- نصح بالإهتمام بصحة وجمال اليدين لأن الخاتم الكبير كفيل بابراز الشوائب.

 

أضف تعليقا