للمحجبة: هكذا تنسقين اطلالتك بالابيض والاسود للجامعة

تميل المرأة نحو إختيار اللونين الابيض والاسود معاً لانه يسهل تنسيقهما معاً. صحيح أنهما لونان متناقضان، لكنهما في الحقيقة يعطيان ستايلاً جميلاً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يمكن قراءة ستايل المرأة من الالوان التي تختارها. فالمحجبة التي تطل بالابيض والاسود تعدّ كلاسيكية لأبعد الحدود. اليك بعض التفاصيل حول كيفية تنسيق ذلك اللوك:

  • لونان فحسب: للحصول على إطلالة أنيقة، على المحجبة أن تطل بالاسود والابيض من ناحية الثياب، أيّ عدم إدخال لون ثالث بينهما. أما من ناحية المنديل فيمكن اللعب على اللون كما يُقال، وإختيار الزهري أو الموف وحتى الالوان الترابية منها الزيتي.
  • حدّة الاسود: من المعروف أن الاسود من الالوان التي تعطي قوّة بإطلالتها. قد لا تحبّذ المحجبة أن تطلّ بلوك أسود من رأسها إلى أسفل قدميها، لذلك تكسر حدّة الاسود في الثياب قد يكون جاكيت بيضاء أو حذاء.
  • الألوان المخطّطة: من الموديلات الرائجة حالياً، تتوفر الثياب الرياضية المخططة والمقلّمة بلوكات رياضية وأخرى يومية. تلك اللوكات يمكن تنسيق سراويل واسعة معها من الاسود أو الابيض.
  • حقائب ملوّنة: تعتبر الحقائب الملونة من أكثر القطع التي يمكن تنسيقها مع لوك الابيض والاسود. ارتدي الحقيبة الحمراء أو الصفراء فتظهرين بستايل جذاب.
  • أي مناديل تختارين؟ سؤال تطرحه المحجبة على نفسها عندما ترتدي ثيابها. من الافضل اختيار المناديل الموحّدة الالوان بعيداً عن الألوان المعجقة بأكثر من لونين.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: الوان موضة 2016 خريف التي تزيدك اناقة وجمالا

للمحجبات: افكار لتنسيق التنورة لاطلالة انيقة للجامعة

للمحجبات: الكنزات القطنية... قطعة عملية كيف يمكن تنسيقها؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات