بالصور.. ما هي ردة فعل ريهانا بعد اكتشاف خيانة حبيبها لها؟

اعتبرت الكثير من النساء المطربة الشهيرة ريهانا فتاة محظوظة بعد أعلن مطرب الراب دريك عن حبه لها أمام الملايين في حفل توزيع جوائز MTV بشهر أغسطس الماضي، ولكن قصة الحب التي شهد الكثيرون على قوتها لم تستمر طويلاً؛ حيث أعلنت ريهانا انفصالها عن دريك اليوم، كما أكد صديق مقرب منهما لموقع Eonlineأن ريهانا ودريك لازالا يحبان بعضهما البعض، ولكنها لن يكملا علاقتهما، وكل منها يبحث عن شخص آخر للارتباط به، وهي ليست المرة الأولي التي يرتبطان فيها، ثم ينفصلان بعد أشهر قليلة، وقد لا تكون المرة الأخيرة أيضاً.
وأضاف صديق ريهانا ودريك أنه من المتوقع أن تتحسن الأمور، أو تسوء بينهما في الفترة القادمة، وكل الاحتمالات ممكنة طالما لم يخرجا من حياة بعضهما بشكل كامل.
يذكر أن ريهانا كتبت منذ يومين على صفحتها الرسمية بإنستجرام متحدثة عن الرجال الذين ارتبطت بهم من قبل قائلة: "لا يوجد أحد ممن ارتبطت به من قبل متزوجاً الآن أو يعيش قصة حب ناجحة، وهذا دليل كافٍ أنني لم أكن المشكلة".
من ناحية أخرى ترددت الكثير من الأخبار حول وجود فتاة أخرى في حياة دريك كانت هي السبب الأساسي في انفصاله عن ريهانا، وهي نجمة تليفزيون الواقع إنديا ويستبروكس الشهيرة بإنديا لاف، التي كانت تقابل دريك كثيراً في الفترة الأخيرة، وتسافر معه في كل حفلات جولته الغنائية.
الطريف في الأمر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتبط فيها كل من ريهانا وإنديا بنفس الرجل، حيث كانا على علاقة عاطفية من قبل مع لاعب كرة السلة كليف ديكسون.
وكان دريك قد ارتبط بمطربة راب أمريكية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم