54
زهير مراد Zuhair Murad
  • قدم المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad واحد من أجمل عروض أسبوع كوتور خريف 2018، واستوحى تصاميمه من الإمبراطورية الروسية، فجعل من أنماط هذة الفترة ركيزة أساسية لتشكيلته الجديدة، والتي وظف من خلالها الألوان الداكنة وعلى رأسها الأسود الملكي لتكون بمثابة الخلفية لوضع التطريزات، الزخارف والأرابيسك المطلية بالبرونز والذهب والفضة.
    كالعادة كان للأحمر بمختلف نغماته سواء الأحمر الصارخ أو الروبي حصة كبيرة ضمن تصاميم المصمم اللبناني، التي تنوعت بين الفساتين الديكولتيه، منسدلة الأكمام Off Shoulder والـ V Neck وأغلبها زود بتنورة مزينة بشق طويل.
    كما وظف زهير مراد اللون العاجي كخلفية مثالية لتطريزات ذهبية أنيقة، هذا بخلاف الفساتين الخضراء والزرقاء الداكنة التي أثرت العرض ومنحته تنوع يصب في صالح الإطلالة الشتوية الدافئة.
    بعض الفساتين زودت بالكاب الطويل، كما قدم زهير مراد الفساتين ذي الأكمام الطويلة مع خط العنق المتدلي ومخططات من الساتان والمخمل والدانتيل المنحرفة إلى الجانب.
    ولا يمكن مشاهدة هذة المجموعة دون أن تستحوذ على إهتمامك البدلات العسكرية ذات الطابع الذكوري وإنما بأناقة لا تفقد مرتديتها اللمحة الأنثوية التي تتميز بها تصاميم الدار اللبنانية الشهيرة.

    أضف تعليقا