43
لويس فويتون Louis Vuitton

في حدث مميز وضخم قدمت علامة لويس فويتون مجموعتها الكروز 2017 في مدينة ريو دي جينيرو الصاخبة  وتحديداً في متحف Niterói Contemporary Art Museum  الذيلا شكّل المكان الأنسب لعرض هكذا مجموعة حيوية وعصرية. حضر العرض حوالي 514 مدعواً من مختلف بلدان العالم وطبعاً نجمات العالم كانت أولى الحاضرات بدءً من كاترين دو نوف التي كانت في الصفوف الأمامية، الى أليسندرا أمبروسيو الى زيندايا وأليسيا فيكاندر و جايدن سميث، وغيرهن كثر...

جمع نيكولا غيسكيير في تشكيلة كروز الجديدة، مختلف العناصر التي ترمز إلى ريو دي جانيرو، حيث عبّر عن ذلك بالقول: "الفكرة وراء هذه المجموعة تكمن في الجمع بين الملامح الاستوائية و العناصر الطبيعية التي نجدها في كل مكان في ريو دي جانيرو، فضلاً عن العناصر المدينية العصرية. و لهذا أتت التصاميم دراماتيكية لكن مع لمسة نعومة في الوقت نفسه". 

ولكن إذا أردنا وصف الموضة المسيطرة على الأزياء الرياضية، فلا بدّ من أن تكون موضة الـ Color Blocks هي هذه الموضة إذ لاحظنا أن كلّ التصاميم أتت بلونين أو أكثر.
برزت الفساتين البيضاء الماكسي مع تنانيرغير متناسقة الطول وشق دائري مستوحى من  الكونغرس بقبّتيه المستديرتين الكبيرتين، و أضاف إليها مجموعة من الألوان المشرقة المتداخلة، كما رأينا التنانير المزدانة بكشكش منخفضكما برزت السترات القصيرة والفساتين القصيرة والتنانير القصيرة بقصّة الـ A Line أو بالقصة المستقيمة المنسقة مع التوبات بالقصة المربّعة. كما رأينا الكثير من الشالات الرفيعة المرفقة بالأزياء والتي استخدمها غيسكيير كتفاصيل في الأزياء، إلى جانب الشعار الذي سيطر على العديد من الأزياء والأكسسوارات.
ولا يمكن ألاّ نشير إلى الأحذية التي قدّمها غيسكيير والتي اتسمت بموضة الـ Flip Flop ولكن بأسلوبٍ جديد بشكل الصندل مع رباط على الكاحل، هذا كما برزت الحقائب الملفتة بأشكالها وتصاميمها لاسيما الحقيبة التي عرفت الشهرة الأبرز في هذه المجموعة ألا وهي حقيبة الراديو BoomBox كما أنّ حقيبة الـ Twist الشهيرة قد برزت في هذه المجموعة بألوان استوائية جديدة إلى جانب حقيبة جديدة،  The Pilage.

 

أضف تعليقا