76
شانيل CHANEL
  • بأسلوب ساحر وجميل مليء بالحيوية والإبداع، قدّم كار لاغيرفلد مجموعة شانيل كروز 2017 في كوبا. استمد المصمم وحيه من الغني الثقافيّ والانفتاح الموجود في هذه المدينة فأتت المجموعة كقطع فنيّة تحمل معها روح هذا البلد وبصماته التاريخيّة.

    حمل العرض بصمات لافتة لا مثيل لها لم نشهد مثلها من قبل في أي من العروض العالمية. تواجدت 170 سيّارة فينتاج ملوّنة نقلت المشاركين إلى بولفارد El Paseo Del Prado، حيث أقيم العرض وسط أجواء احتفاليّة ساحرة.

    من حيث التصاميم طغت الأزياء بالأسلوب العسكريّ على المجموعة والتي بدت كتحية أنيقة للثورة الكوبيّة، ولفتتنا بشدة قبّعات البيريه اللامعة التي تذكّرنا بالثائر تشي جيفارا الأيقونيّ، وقد برزت أقمشة الكروشيه الملوّنة. فضلاً عن ذلك، برزت الطبعات الغرافيكية الملونة، والأقمشة المطرزة بالترتر والسراويل القصيرة القمصان القطنية والتنانير الواسعة الطويلة. أما العارضات الأبرز اللواتي تمّ اختيارهنّ للمشاركة في العرض، فكن Lexi Boling، Stella Tennant و Mariacarla Boscono.

    أختُتم العرض بكرنفال Conga line التقليديّ في كوبا، وسط أجواء من الرقص والفرح. من نجمات الصفّ الأول العارضة Gisele Bündchen، النجمة Vanessa Praradis والممثّلة Tilda Swinton.

    تلى العرض احتفال كبير شارك فيه الجميع واظهر خلاله Karl Lagerfeld جانباً مسلياً من شخصيّته، إذ قام برقصة سالسا على وقع الموسيقى.

    أضف تعليقا