49
شانيل CHANEL

اشتهر كارل لاغرفيلد برؤيته المستقبلية لعروض الأزياء، فكان ينقلنا من عالم تحت الماء ، الى الغابات الساحرة والشلالات المتدفقة وغيرها....وهذه الرؤية بقيت مستمرة بعد رحيله من خلال عرض مجموعة خريف 2019 في اسبوع الموضة في باريس الذي جرى في ظل أجواء مليئة بالثلوج داخل قرية تقليدية جميلة بيضاء مصنوعة من بيوت خشبية.

وللدخول في تفاصيل التصاميم، سيطرت القصات الواسعة بشكل لافت في المجموعة التي أتت مستوحاة من فترة آخر الثمانينات وبداية التسعينات. رصدنا السراويل الكبيرة أو ما يعرف بالـ Palazzo Pant المنسقة مع القمصان أو الكنزات والمعاطف الطويلة، كما برز الـ Jumpsuit.

برزت نقشة الـ Pied de Poule والمربعات والتويد طبعاً. فضلاً عن ذلك، برزت البذلات اللماعة الملونة المصنوعة من الجلود الفاخرة. كما لفتتنا تنانير الميدي المنسقة مع توبات من قماش الشيفون.

طبعاً كان هناك تركيز كبير على الأكسسوارات، فبرزت الأحزمة الرفيعة و الأقراط الكبيرة والسلاسلا المتدلية وغيرها...

في ختام العرض وبعد ظهور بينيلوبي كروز تسير على المنصة، وما ان ظهرت جميع العارضات سوياً، بكى البعض بطريقة مؤثرة جداً، الا أن كارا ديليفين التي كانت تقود الخروج الختامي رفعت علامات السلام أمام الجميع. والجدير بالذكر أن الدار أعلنت أنه سيقام ذكرى خاصة لكارل لاغيرفيلد لكن لم يتم يتم تحديد أي تفاصيل متعلقة بهذا الحدث بعد.

أضف تعليقا