اختبار لمعرفة ما إذا كان الشعر القصير يناسبك!

هل أنت من محبي الشعر القصير، وترغبين بقص شعرك ولكنك تخافين ألا يليق بك؟ فبالرغم من تنوع قصات الشعر القصير واختلاف أشكالها، إلا أنها يمكن ألا تناسبك، مما تؤثر على شكلك ككل وتنعكس سلباً على نفسيتك. لذا، تابعي معنا هذا الاختبار البسيط لمعرفة إذا كان الشعر القصير يناسبك فلا تترّددي في تطبيقه إذا أردت خوض تجربة الشعر القصير:

وضع هذا الاختبار مصفف الشعر العالمي جون فريدا المعروف بابتكاره القصات الجديدة للنجمات، إذ يقول إن شكل القصة مرتبط بزوايا الوجه.
درس جون الوجوه ورأى أن زاوية عظم الفك هي التي تحدد إذا كان الشخص سيبدو أفضل مع الشعر القصير أو الشعر الطويل. ويؤكد أن النتيجة موثوقة إذا طبقت بدقة وهي سهلة التنفيذ.
لتجربة ذلك، عليك وضع قلم تحت ذقنك أفقياً ومسطرة تحت الأذن عمودياً. حددي نقطة الالتقاء بين القلم والمسطرة. إذا كانت النتيجة أقل من 2.25 بوصة أي ما يساوي 5.7 سنتيمتر، يمكننا القول إن الشعر القصير يناسبك.
أما إذا كانت النتيجة أكثر من ذلك، فننصحك أن تبقي على الشعر الطويل الذي سيمنحك جاذبية لافتة.
لتأكيد هذه النظرية، يمكنك متابعة صور ميشيل ويليامز وكيم كاردشيان وغيرهما من النجمات وستجدين النتيجة واضحة. كما يمكنك تحليل هذه النظرية على النجمات صاحبات الشعر القصير لتجدي إذا كان يناسبهن.

اقرئي أيضاً:

خلطات وطرق سريعة و سهلة للتخلّص من الشعر الأبيض

معلومات مهمة عن علاج الشعر بالكيراتين!

5 نصائح لاختيار مجفف الشعر الأنسب لك!

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات