مجموعة Rosa Absolute الجديدة من Molton Brown

تكشف مولتون براون، خبراء لندن في العطور، عن مجموعتها المتميّزة والجديدة من الزهور،Rosa Absolute ، هي خلاصة عميقة ومثيرة للاهتمام من الورد الإيطالي الأحمر الكلاسيكي في أنقى أشكاله وأعلى تركيز له.

بوحي من تقليد "ساب روزا الإيطالي العريق للدلالة على السرية، شكّلت زهور الورد المرسومة على سقف غرف الولائم تذكيراً بأن الكلمات التي تُحكى يجب أن تظل قيد الكتمان. وقصة هذه المجموعة تعطي الحياة إلى هذه السريّة من خلال لوحات غامضة لأواخر عصر النهضة في مقاطعة لومبارديا، الغنية بالألوان الفخمة والرمزية المخفية.

 

ويصف جاك شابير، مبدع العطور في Frangrances Essentielles، هذه المجموعة قائلاً، يحمل Rosa Absolute اسرار وردة حمراء مترفة بشكل غامض.

 ويتابعيثير الكشمش الأسود، الراسبيري والفراولة لوناً أرجوانياً غنياً يزيد من حدته التوت الأحمر، القرفة والقرنفل. وتتكشف خلاصة الورد وأو ا رق البنفسج الفتّانة في نغمة من خشب الأرز، البتشولي وخشب الصندل. كذلك، تعطي طاقة البتشولي واللابدانوم لمسة أخيرة تدوم لمدة طويلة. جاذبية عالية الكثافة وممتلئة فخامة."

 

لأول مرة، تفتخر مولتون براون بعرض شعار النبالة الملكي بحبر فضي مصقول على قواريرها، ما يجعل من هذه المجموعة دلالاً فخماً حقيقياً.

أضف تعليقا
المزيد من عطور