بعد براد وأنجلينا...ناعومي واتس تنفصل عن زوجها بعد 11 عاماً من الحب

يبدو أن موضة الانفصال بعد سنوات طويلة من الحب أصبحت هي المسيطرة على نجوم هوليوود هذه الأيام، فبعد طلاق براد بيت وأنجلينا جولي الأسبوع الماضي، كشفت النجمة ناعومي واتس عن انفصالها عن الممثل ليف شريبر بعد 11 عاماً من الحب الذي أثمر عن طفلين.

وأعلن الزوجان لبرنامج Et أمس انفصالهما رسمياً، وهو ما فاجأ جمهورهما الذي شاهدهما يمسكان بيد بعضهما البعض بمنتهى الرومانسية والحب أثناء حضورهما مهرجان تورنتو السينمائي الدولي منذ أسبوعين.

وأكدت مصادر مقربة من واتس وشريبر أنهما منفصلان منذ شهر يناير الماضي ويعيش كل منهما في منزل منفصل، ولكنهما قررا عدم إظهار مشاكلهما أو إعلان انفصالهما للصحافة طوال هذه الفترة؛ للتأكد من صحة هذا القرار وتأثيره على أطفالهما.

وقال الزوجان في بيان صحفي: "خلال الأشهر الماضية وجدنا أن أفضل طريقة للحفاظ على عائلتنا هو الانفصال الذي تم بكل الحب والاحترام، ولازالت صداقتنا قوية ولم تتأثر إطلاقاً، وأطفالنا هم أهم شيء في حياتنا الآن".
وفي نهاية البيان وجهت واتس وشريبر رسالة إلى الصحافة قالا فيها: "نقدر جداً اهتمامكم ودعمكم لنا، ولكن نتمنى منكم أن تقدروا مشاعر أطفالنا وتحترموا خصوصيتهم".

يذكر أن واتس وشريبر التقيا لأول مرة عام 2005 في حفل Met Gala بنيويورك بينما أعجب شريبر بواتس وقامت بدعوته للسهر في أحد النوادي الليلية، وهي السهرة التي شهدت بداية علاقتهما العاطفية.

وفي عام 2006 عملت واتس مع شريبر لأول مرة في فيلم The Painted Veilالذي جسدا فيه دور عاشقين، وهو الدور الذي لم يختلف كثيراً عن حياتهما الشخصية في هذا الوقت.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم