تخلّصي من الهالات السوداء مع شيسيدو

مررنا جميعًا بلحظة نظرنا فيها إلى المرآة وقلنا في أنفسنا: "كم تبدو عيناي منتفختين وتعبتين". لست الوحيد! الهالات السوداء وانتفاخ العينين البشع هما أكثر مشكلتين جماليّتين شيوعًا لدى النساء والرجال على حدّ سواء. ولا عجب أنّ علينا إيلاء اهتمام خاصّ إلى بشرة محيط العين في ظلّ الجداول الحافلة والحياة الاجتماعيّة النشطة.

 

يتضمّن دليل مستحضرات شيسيدو لتنشيط محيط العين مع اقتراب نهاية الصيف، أفضل ما تقدّمه العلامة في مجال التخلّص من الهالات السوداء وانتفاخ العيون إلى الأبد!

 

علاج BIO PERFORMANCE LIFTDYNAMIC للعينين:

علاج للعينين، يشدّ البشرة ويصلحها ويساعد على إعادة كثافتها من العمق، لتصبح الخطوط المحيطة بالعينين أشدّ وأكثر نضارة، كما يحدّ من التجاعيد البارزة. يوصى به للمرأة ذات البشرة الناضجة التي تخشى ارتخاء البشرة وضعفها والتجاعيد العميقة والجفاف حول منطقة العينين.

 

كريم Even Skin Tone Anti-Dark Circle  للعينين:

يستهدف هذا الكريم المركّز للعينين بفعاليّة سببين أساسيين لظهور الهالات السوداء وهما تراكم الصباغ وضعف الدورة الدمويّة الصغرى. يرطّب البشرة فورًا ويمنح منطقة محيط العين بريقًا حيويًّا. فيخفّ مظهر الهالات السوداء مع الوقت ويتجانس لون البشرة ويصبح مشرقًا بشكل مثاليّ.

 

علاج Bio-Performance Glow Revival لمحيط العين:

يساعد مرطِّب محيط العين متعدّد الفوائد وعالي الأداء على تعزيز عملية تجدد خلايا البشرة، مساهماً بالتالي في معالجة الهالات السوداء والانتفاخ حول العينين وفي الحد من الجفاف والتصبّغات الجلدية والخطوط الرفيعة، ليمنحك بشرة أكثر شباباً في محيط العين. يتميّز المرطِّب الثوري بتركيبة Super Bio-Hyaluronic Acid Plus الغنية بحمض الهيالورونيك الحيوي الذي يغذي سطح البشرة بالعناصر الحيوية ودفعة من الفيتامين سي ثابت المفعول من أجل الحد من فرط التصبّغ الجلدي الواضح.

 

Shiseido Ultimune Eye Power Infusing Eye Concentrateمركّز   للعينين:

ابتكرت شيسيدو مركّز Ultimune Eye Power Infusing Eye Concentrate ليعمل بصورة مركَّزة، على تحسين قوام البشرة الرقيق والحسّاس في منطقة محيط العين وحمايتها من العوامل البيئية الضارّة التي قد تؤدي إلى ظهور التجاعيد والهالات السوداء وغيرها من علامات التقدّم في السن. يمنحك هذا السيروم شديد التركيز بشرة مشبعة الترطيب وتغطية نضرة تحمي البشرة من الشوائب وعوامل التأكسد. كما يمكن استعماله إلى جانب المستحضرات الأخرى للعناية بالعينين للاستفادة منها أكثر ومعالجة مشاكل هذه المنطقة بفعاليّة أكبر.

 

كريم Shiseido Ibuki  المصحّح للعينين:

يخفّف كريم العينين الملطّف والرائع هذا، مظهر الهالات السوداء والانتفاخ والخطوط الدقيقة المحيطة بالعينين. فتصبح العين نابضة بالحياة على الفور.

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة