توقّعات الأبراج لأسبوع 26 سبتمبر 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 26 سبتمبر 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

يلتقي ما تبقّى من تأثيرات كوكب بلوتو على برجك مع حركة كوكب زحل، ملقيةً الضوء على مُثلك وحاجاتك العاطفيّة، خصوصاً إذا كنت غير مرتبطة، حيث تميّزين الأشخاص والوقائع بموضوعيّة. مهنيّاً، تتطوّرين على الصعيد التقنيّ، فيما تجدين نفسك مجبرةً على التواصل مع محيطك لتسهيل مشاريعك والمضيّ قدماً. صحّياً، يتعزّز توازنك المعنويّ، في حين تزداد شهيّتك للأكل.

 

برج الثور

تتقلّب رغباتك هذا الأسبوع، مؤثّرةً على وضوح التعبير لديك داخل علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعزّز النجوم الاستمتاع بالوقت الحاضر دون التفكير بالمستقبل، رغم المشاعر الجيّاشة في الأجواء. مهنيّاً، يحلّ التناغم في علاقتك بشركائك بفضل الجهد الذي تبذلينه في العمل الجماعيّ؛ احتفظي بخصوصيّتك لنفسك. صحّياً، يحرّك كوكب المرّيخ طاقتك البدنيّة.

 

برج الجوزاء

تحثّك رهافة مشاعرك على إظهار المزيد من العاطفة والحنان لرفيق دربك والتعويض عن الوقت الضائع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيُفتح أمامك باب الحبّ على مصراعيه، شرط ألّا تتشبّثي بأفكارٍ وتصوّرات مسبقة. مهنيّاً، أسبوعٌ مكلّل بالإنجازات وانطلاقة جيّدة ضمن إطار العمل الجماعيّ: اتّكلي على حسّك الإبداعيّ والعمليّ. صحّياً، يعرّضك كوكب عطارد للحركة المفرطة، فلا تستنزفي طاقتك.

 

برج السرطان

تتوالى التطوّرات العاطفيّة في حياتك هذا الأسبوع: في الزواج، قد يقابل موجة شغفك صدٌّ من قبل رفيق دربك، غير أنّ ذلك يوجّهك نحو المسار الصحيح. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتواجهين التحدّيات التي تطرأ في لقاءاتك الاجتماعيّة. مهنيّاً، القليل من الراحة والكثير من العمل في انتظارك: اطرحي التخطيط جانباً ونفّذي. صحّياً، تتحكّمين بكامل طاقتك، جسديّاً ونفسيّاً.

 

برج الأسد

على الرغم من بعض التشنّجات، تجيدين توجيه حياتك الزوجيّة: حذارِ من أن تأخذك المثاليّة ورفيق دربك إلى أبعد من حدود علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحلّ الاستثنائيّة ضيفةً على لقاءاتك هذا الأسبوع. مهنيّاً، يحثّك كوكب الزهرة على تعزيز التواصل مع محيطك: ما ينقصك هو التركيز على النقاط المشتركة. صحّياً، أداء أيضك أبطأ من العادة، لذا خفّفي من استهلاك السكّريات.

 

برج العذراء

تلتقي تأثيرات الشمس مع تأثيرات القمر وكوكب الزهرة في فلك برجك، مؤجّجةً شعلة الشغف في حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها: اكتشافاتٌ استثنائيّة في الأفق. على صعيد العمل، تتعزّز علاقتك برؤسائك أو شركائك؛ في المقابل، تملكين الجرأة للتخطيط لمستقبلٍ باهر قد يغيّر مسارك المهنيّ. صحّياً، تميلين إلى الإفراط في نشاطك والقيام بحركات فجائيّة قد تؤذي عضلاتك.

 

برج الميزان

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، لا تقبلين بلعب الأدوار الثانويّة، على الرغم من أنّك تجذبين إليك أفراد عائلتك ومن يلهف له قلبك؛ حاولي إيجاد مواردك من الواقع لتجديد حياتك العاطفيّة. مهنيّاً، يزوّدك كوكب المرّيخ بدقّةٍ وإبداعٍ بارزين، إنّما يبقى أن تعملي في العزلة لتحقيق مرادك. صحّياً، لا ترهقي جهازك العضليّ هذا الأسبوع: تبلغ طاقتك أوجها في الجهد الفكريّ.

 

برج العقرب

تتألّقين جاذبيّةً هذا الأسبوع، ترافقها صرامةٌ في مواقفك: في الزواج، لا تقبلين بالحلول الرماديّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنبذين المغامرات، في وقتٍ تتّسم لقاءاتك بتناغمها مع مُثلك العاطفيّة. على الصعيد المهنيّ، يحفّزك اندفاعك العميق على إدارة محيطك، فيما يدعمك كوكب عطارد في تنظيم عملك بما يصبّ في مصلحتك. صحّياً، لا تستسلمي لتأثيرات كوكب أورانوس المحرّكة للشهيّة.

 

برج القوس

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تطمحين إلى المثاليّة في حياتك العاطفيّة، بفعل تأثيرات كوكب الزهرة والقمر، التي تؤمّن لك في المقابل أجواءً رومانسيّة لا تتكرّر كلّ يوم. على الصعيد المهنيّ، على الرغم من بداية أسبوعٍ مجهِد، تتسهّل أعمالك تدريجاً ابتداءً من يوم الأربعاء. صحّياً، مع حيويّتك العالية، يجدر بك مراقبة جهازك الهضميّ وتنظيم أوقات نومك.

 

برج الجدي

تنشدين الاستقرار في حياتك العاطفيّة، سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك؛ وإنِ افتقد تعبيرك إلى الوضوح، إلّا أنّ صدقك مع ذاتك يقودك إلى مبتغاك، لكنْ لا تبالغي في سعيك هذا، كي لا تبعدي الآخر عنك. مهنيّاً، يتيسّر عملك الروتينيّ ابتداءً من منتصف الأسبوع: هدوءٌ قبل فورة المهامّ الأسبوع المقبل. صحّياً، يساعدك انتقال كوكب المرّيخ إلى فلك برجك على التحكّم بطاقتك.

 

برج الدلو

على الرغم من بعض الهموم الزوجيّة، يقودك تفاؤلك إلى تقويم مسار علاقتك بمن يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيكلّل التواصل المنمّق، المفعم بالشغف، أجواء لقاءاتك هذا الأسبوع. مهنيّاً، يدفعك كوكب المرّيخ إلى مراجعة حساباتك المادّية ووضع خطط للمستقبل: لا تهملي هذا الميل، وإنْ تأخّرت النتائج. صحّياً، راقبي حساسيّتك حرصاً على سلامة جهازك الهضميّ.

 

برج الحوت

تُنذِر حركة كوكب الزهرة في فلك برجك إلى تطوّر حياتك العاطفيّة وخروجها من كلّ ضيق، أيّاً كان وضعها؛ بالتزامن، تعبّرين عن رغبتك في فهم الآخر للإضاءة على حاجاتك. على الصعيد المهنيّ، تدفعك التأثيرات الفلكيّة إلى توسيع دائرة علاقاتك وتعزيز مفاوضاتك، على الرغم من اختلاف وجهات النظر المحتمل. صحّياً، استفيدي من يوم الأربعاء للاعتناء بعافيتك وجمالك.

اقرئي أيضاً

: ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات