ميزات في شكلك تجلب الحظ السعيد في العلاقات العاطفية

تلعب ملامح الوجه دوراً كبيراً في إبراز جمالك وجذب انتباه الطرف الآخر لك ،ومن أهم هذه الملامح الشفتان بابتسامتهما الجذابة خصوصاً إذا كانت الشفة العليا نافرة ،وتدل هذه الصفة على أن لديك كثيراً من الحب لتعطيه لشريك حياتك ،كما أنك تؤمِّنين الحماية للحبيب أكثر من حمايته لك ، كذلك أنت قادرة على إسعاده، وبمجرد شعوره بالرضا تشعرين بدورك بالسعادة ،لذا ننصحك بألا تغادر الابتسامة وجهك لأن ذلك يزيد حظك في الحياة.


الصفة الثانية الشفتان الممتلئتان: هل تعلمين أن لحجم شفتيك دلالة كبيرة على حظك في الحب ، وعلى أنك تحبين التأنق وتبحثين عن المتعة في الحياة ، حيث تجلب الشفتان العريضتان والممتلئتان الحظ السعيد في العلاقات العاطفية ،خصوصاً الشفة السفلية ،فكلم اكانت مكتنزة كثرت فرصك في إيجاد السعادة مع شريك حياتك ،وزاد شعورك بأنك محمية ،فأنت ِتحبين الاستمتاع بالحياة.


الصفة الثالثة الشعر اللامع : من المعروف أن الشعر هو تاج المرأة ،فإذا كان شعرك لامعاً فستكونين محط أنظار الجنس الآخر ،وستكون لك مكانة دائمة في قلبه ،لذا عليكِ أن تولي شعرك عناية كبيرة ،ففيه يكمن سر سعادتك وحظك في العلاقة العاطفية.


الصفة الرابعة الخدان الممتلئان: وتقومان بإظهار وجهك مفعماً بالحياة ،وأنتِ تعتبرين محظوظة كونك تبثين طاقة مفعمة بالإيجابية والفاعلية ،وتحثين الطرف الآخر على أن يكون مثلك نتيجةً لرؤيته لك سعيدة دائماً.
ويمكنك الحصول على خدين ممتلئين ببعض التمارين منها أكل العلكة ،ونفخ البالونات ،إضافة إلى تبسمك بشكل مستمر.

اقرئي ايضا

ماذا يقول إبهامك عن شخصيتك؟

 اكتشفي الشجرة التي تمثلك وتكشف خفايا شخصيتك..

 شكل شفايفك لهما دلالة على شخصيتك

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية