بالصور وبالفيديو: لنظرة آسرة..مكياج عيون سموكي ثابت ولا يسيل

ظلال عيون تكون على شكل بودرة غير لامعة وعلى شكل كريم تضمن لك مكياج عيون سموكي جذاب إن أحسنت تطبيقها. شاهدي ألبوم الصور واختاري الطلة التي تعجبك وإليك بعض النصائح لتضمني نجاح المكياج وعدم تلاشيه.

- اختاري تدرجات ألوان متعددة ومتدرجة لوضعها على شكل طبقات والاستفادة من الانعكاسات وتمتعي بنظرة آسرة.

-ادمجي الظلال غير اللامعة واللؤلؤية وجربي ظلال العيون الجديدة ذات الانعكاسات المتداخلة. فالأصباغ الممزوجة في هذه الألوان الدقيقة جداً تجعل العيون تبدو لامعة كالمجوهرات.

 

العيون البنية: كل الألوان ممكنة، يمكنك اختيار الرمادي الداكن أو البني أو الكاكي أو البرونزي أو الأزرق الداكن لتعزيز لون عينيك الداكن وألوان الباستيل القزحية أو الأرجواني أو الفاتحة أو اللؤلؤية لإضفاء البريق على نظرة العين.

شاهدي الفيديو

 

العيون الزرقاء: اختاري اللون البني الترابي أو الرمادي المدخن أو الوردي أو الأخضر الكاكي في النهار. أما في المساء، جربي الأسود أو الداكن (الأسود الزائف). ويمكنك استخدام الأزرق الفيروزي أو الكهربائي لطلة عصرية.

شاهدي الفيديو

 

A video posted by (@mrs_akaeva) on

 

 

العيون الخضراء: ركزي على الكستنائي (البني المحمّر) أو النحاسي أو المذهب أو الأرجواني، فهي تبدو رائعة عليك. تجنبي ألوان الأخضر الزاهية التي تحجب جمال خضرة عينيك.

شاهدي الفيديو

 

A video posted by (@aljamilamag) on

 

نصائح التطبيق

- ضعي على قاعدة الجفن لون ظلال فاتح. بعد ذلك ضعي لون أغمق في الزاوية الخارجية للعين واسحبيه إلى الخارج. ثم ضعي لمسة من لون فاتح على الزاوية الداخلية.

 - لتوسيع العينين، ضعي لون ظلال أبيض تحت الحاجب. ولإضفاء البريق على العين ضعي لمسة من بودرة قزحية في وسط الجفن العلوي عند جذور الرموش.

- إذا كنت تحبين الضوء، اختاري ظلال كريمية قزحية. ضعي بضع لمسات من لون خفيف على الجفن المتحرك وادمجيه بالأصبع.

- لا تضعي منه الكثير لكي لا تثقلي الجفن إلا إذا رغبت في بطلة معدنية.

- إذا كنت تحبين اللمسة المخملية، ضعي بودرة الظلال بلون معين مع تدرجاته. عند جذور الرموش، مثل الآي لاينر، ضعي بالفرشاة لون داكن ثم لون أفتح على الجفن المتحرك مع تلطخيه بفرشاة اسفنجية صغيرة.

 

اقرئي ايضا

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين

بالفيديو وبالخطوات: 3 طرق لاستخدام الكحل الأزرق لاضاءة النظرة

بالفيديو وبالخطوات: أسهل طرق رسم الايلاينر بمساعدة قوالب كحل جاهزة

بالخطوات وبالفيديو: شفاه أكبر حجما بحيلة بسيطة

بالفيديو: طريقة عمل كونتور وخبز المكياج للحصول على بشرة رائعة

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج