الكارديجان... يغيّر إطلالة المحجبة في العيد

من المعروف أن قطعة واحدة تضاف الى ثيابك قد تغير اطلالتك كلياً، من بين تلك القطع هي الكارديجان.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لا تعتبر الكارديجان قطعة جديدة على الموضة، ولكن اليوم أصبحت أكثر حضوراً بين الفتيات المحجبات. فهي تعطي لوكاً أنيقاً خاصة إذا كنت سترتدينها في عيد الاضحى. اليك بعض المعلومات حول ارتداء الكارديجان:

  • اطلالة محتشمة: من مميزات الكارديجان أنه قطعة محتشمة ويمكن ارتداؤها بمختلف الطرق، ويتوفر بعدة ستايلات منها مع حزام وأخرى من دونه. كما يمكن اختيار الكارديجان الطويل الذي يتلاءم مع المرأة الطويلة. أما الكارديجان  القصير فهو مناسب للقصيرة.
  • نسّقي معه السروال: يمكنك اختيار الكارديجان مع سروال من القماش ضيق من الافضل أن يكون ملوّناً. ذلك اللوك عاد بقوة هذا الصيف الى ثياب المحجبات لانه سهل ومريح، خاصة إذا كانت الكارديجان فضفاض وواسع.
  • شبيه بالمعطف: للحصول على لوك أنيق يمكنك إرتداء الكارديجان الاشبه بالمعطف. فهو قطعة طويلة ومزودة بحزام على الخصر تبرز معالم خصرك بوضوح.
  • مع الفستان أيضاً: يمكنك اختيار الكارديجان مع الفستان الضيق، ذلك اللوك هو Fresh وصيفي بإمتياز ويخبء عيوب الجسد.
  • لوك رياضي: للحصول على لوك رياضي ارتدي الكارديجان مع السروال الواسع، اضافة الى حذاء رياضي. ذلك الستايل يتناسب مع المحجبات العاملات. كما يمكن اختياره لدعوات الغداء.
  •  ألوان عملية: من الملفت أن الكارديجان هو قطعة عملية، وقادر على تعديل طلتك واضافة الوان جديدة لها. اختاري منها الرمادي والزهري والازرق.

 

إقرئي أيضاً: للمحجبات: نصائح في الموضة تزيدك طولاً

إقرئي أيضاً: للمحجبات: نصائح حول اختيار الجينز "السكيني" وطرق ارتدائه

إقرئي أيضاً: للمحجبات: طرق تنسيق الجيليه المفتوحة لضمان اطلالة أنحف

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات