أي نوع من الأزهار تناسب برجك ؟

الأزهار لها تأثيرها السحري، فهي يمكنها أن تجعلنا نشعر بتحسن فوري كما انها تضيف لمسة من الجمال على أي مكان كان، كما أنها تذكرنا بروعة وجمال الطبيعة. نوعية الأزهار التي نفضلها يمكنها ان تخبرنا الكثير عن شخصيتنا.

 

كل زهرة مميزة ومختلفة، كما البشر، قد نتشابه احياناً لكننا لسنا نسخات طبق الأصل عن بعضنا البعض. كل برج له شخصيته المميزة ونظرته الخاصة للحياة وعليه لكل واحد منهم الزهرة التي تناسبه تماماً.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

اللوتس تعبر تماماً عن الحمل. صحيح أن زهرة اللوتس تحمل معان مختفلة وفق الحضارات لكنها غالباً ما يتم إعتبارها بأنها رمز للولادة من جديدة، الحب، التعاطف، الجمال والمثابرة. لها رمزية روحية كما أنها تعبر عن القوة وتجاوز المصاعب والإزدهار من جديد. صفات تعبر وبشكل مثالي عن المرأة الحمل

زهرة أخرى تعبر عن المرأة الحمل هي نبتة الشوك المقدس فهي كما حال الحمل جميلة ومتعة للنظرة لكنها يمكنها أن تؤذي من يتجرأ ويلمسها.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الزنبق يعبر عن الجانب الحسي للثور الذي يستمتع بكل متع الحياة. الزهرة هذه كما المرأة الثور تبدو أنيقة وجميلة طوال الوقت وتأخذ وقتها قبل أن تتفتح لكن وبمجرد تفتحها فهي تنشر رائحة جميلة جداً برقي وجمال.

زهرة أخرى للمرأة الثور هي شقائق النعمان فهي حيوية وجميلة ومرنة ويمكنها الصمود بوجه أي عاصفة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

كما الجوزاء فاللافندر مفيد في كل جوانب حياتنا. من الازهار الجميلة ذات الرائحة الفواحة، وحين يتم تحويلها الى زيوت فلها تأثيرها العلاجي المهدئ كما تستخدم لمن يعانون من الارق وتخفف الاعراض المرضية.

زهرة اخرى للمرأة الجوزاء هي الزهور الإستوائية التي تعبر عن إزدواجية شخصية، فهذه النوعية من الازهار تتضمن ألوانا مختلفة ضمن الزهرة الواحدة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

زهرة الدلفيون ترمز الى طيبة القلب والشعور بالخفة والسعادة وهي كما المرأة السرطان ترمز للعاطفة والحب. شكلها مريح وألوانها تجعلنا نشعر بالراحة كما السرطان تماماً.

زهرة اخرى للسرطان هي الأزهار البيضاء بغض النظر عن نوعها لانها ترتبط بنقاء روح هذا البرج

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

زهرة دوار الشمس مثالية للاسد فهي لا تشبه أي زهرة اخرى وتطل برأسها عالياً .ترمز الى قوة الشخصية وقبول الذات والنمو. كلاهما مفعم بالطاقة ويأسر إهتمامنا ويتمتعان بالقوة.

زهرة اخرى للأسد هي القطيفة فهي تعبر تماماً عن القوة وغموض الشخصية.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

زهرة النرجس الناعمة تعبر تماماً عن العذراء. فهي كما العذراء تعبر عن الحب والود واللطافة كما انها تبدو وكأن كل جزء منها مثالي فالتفاصيل فيها تبدو متناسقة تماماً.. كما تحب العذراء.

زهرة اخرى هي الحوذان وهي من الأزهار الجميلة فهي كما العذراء لا تتفاخر بجمالها ولا تبرز كل ما لديها لكن كلما نظرنا إليهما كلما وجدنا انفسنا مسحورين بهما.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

زهرة الجرس كما الميزان ترمز الى التوازن، والعدل. مريحة للنظر وغير معقدة ومع ذلك لا تفضي بكل أسرارها.

زهرة أخرى للميزان هي القرطاسية فهي أيضاً ترمز الى التوازن بجذعها القوي و بتلاتها المتفتحة على شكل نجوم وهي تعبير مباشر على الصدق والتفهم.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

زهرة الغرنوقي الحمراء الداكنة تعبير مثالي عن العقرب. المرأة العقرب تعرف بغموضها وتملك حدسها القوي وتميل الى الدراما والسوداوية.

زهرة الأقحوان أيضاً تليق بالعقرب فهي مثله عبارة عن طبقات لا تكشف ما بداخلها لكنها في الوقت عينه واضحة ناهيك عن ان هذه الزهرة ترمز الى البدايات الجديدة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

زهرة القرنفل غير معقدة ومحببة وتعبير واضح عن الفرح كذلك هي حال القوس. تأتي بمختلف الالوان وتبدو رائعة بشكل منفرد أو مع أنواع مختلفة من الأزهار .

زهرة اخرى تليق بالقوس هي الجوري فهي من تلك الأزهار التي يمكننا رؤية «قلبها» لكنها في الوقت عينه جميلة ورومانسية. ترتبط بالحب والفلسفة والشعر كما ترتبط المرأة القوس بهذه الامور.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

زهرة الثالوث مثالية للجدي. فهذه الزهرة كما المرأة الجدي تصبح أجمل وأقوى مع الوقت. الجدي يميل الى الامور المادية والحياة الطويلة القائمة على اسس متينة كما هي حال هذه الزهرة تماماً.

زهرة اخرى للجدي هي ألستروميريا فهذه الزهرة ترمز الى الصداقة، الاخلاص والإلتزام كما انها رمز الثروة والإزدهار والحظ الجيد.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

زهرة الأوركيد مثالية للدلو الذي لا يشبه أي برج اخر. فهذه الزهرة ترمز الى الإنفتاح والعزلة في الوقت عينه. جميلة وتتفتح بشكل رائع والنتيجة النهائية تكون مزيج فريد من نوعه ومن الالوان.

زهرة أخرى للدلو هي طيور الجنة التي ترمز للقوة والتنوع والتحول والشجاعة. هذه الزهرة لا تلتزم بالمعايير «المعروفة» لجمال الازهار لكنها مميزة وجميلة على طريقتها الخاصة، كما المرأة الدلو تماماً.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الزنبق المائي مثالي للحوت. هذه الازهار لوحات فنية بحد ذاتها وتجعلنا نختبر مشاعر مختلفة. ترمز الى الولادة من جديد وهي تحمل لمسات من الجمال الخلاب وغموض الطبيعة.

زهرة الليلك أيضاً تعبر عن الحوت فهي ترمز للحظ الجيد والسعادة والتجدد والوحي وكلها من صفات المرأة الحوت الحالمة.

 

إقرئي أيضاً:  لماذا علاقتك به فاشلة؟ الأبراج تمنحك الإجابة

إقرئي أيضاً: هذه الأبراج يجب ألاّ ترتبط ببعضها أبداً!

إقرئي أيضاً: لون الشعر المثالي لكل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات