الاطمئنان العاطفة، النجاح، والثقة... في أي حديقة تجدينه؟

عمّ تبحثين في حياتك؟ عن العاطفة؟ عن الثروة؟ عن الشعور بالأمان والاستقرار؟ عن الأناقة؟ عن النجاح المهني؟ أياً يكن ما تسعين إلى الحصول عليه الآن وفي المستقبل، اختاري إحدى هذه الحدائق لتعرفي كيف يمكنك بلوغه ويسعك مواجهة الصعوبات التي قد تعترضك.

 

الحديقة رقم 1

يشكل اختيارك هذه الحديقة دعوة موجّهة إليك لكي تتأملي واقعك بجدية وتدرسي خطواتك السابقة واللاحقة بدقّة. فهذا يساعدك على أن تحدّدي ما تريدين تحقيقه في حياتك وكيفيّة ذلك. ويشير هذا الاختيار أيضاً إلى أنّك لا تريدين الحصول على العاطفة ولا على النجاح المهني ولا على الشعور بالاستقرار فحسب وأنّك تطمحين إلى أن تحقّقي كلّ ذلك في الوقت نفسه. لذا، عليك أن ترسمي خريطة أولوياتك لكي لا تقومي بأيّ خطوة خاطئة ولكي تتمكّني من تحقيق أهدافك بطريقة تدريجية من دون أن تتخلّي عن أيّ منها.

 

الحديقة رقم 2

تبحثين بشكل دائم عن الشعور بالثقة بذاتك. فأنت تفتقرين إليه في الكثير من الأحيان. وهذا الشعور هو، بالنسبة إليك، السبيل إلى أن تعيشي حياة حافلة بالأمان وغير قابلة للاهتزاز. لذا، عليك أن تُقرني أقوالك بالأفعال وأن تنفّذي كلّ ما تأخذينه من قرارات. فهذا يدفع الآخرين إلى منحك ثقتهم ويولّد في داخلك بالتالي شعوراً بالثقة بقدراتك. كذلك يدلّ خيارك هذا على أنّك تسعين دائماً إلى إقناع نفسك بأنّ كلّ شيء يسير على خير ما يرام وبأنّ الأمور تتجه نحو الأفضل وإن كان الواقع مغايراً لذلك. فابتكار أسباب للتفاؤل هو أبرز صفات شخصيتك. 

الحديقة رقم 3

غالباً ما تبحثين عن السكون وعن أسباب الابتعاد عن الازدحام والضجيج من كلّ نوع. إلا أنّك، في المقابل، تشعرين بالارتياح عندما تخوضين المغامرات التي تتفّق وميولك الشخصية وطباعك. كما أنّك تسعين إلى اقتناص الفرص المناسبة لكي تحظي بأفضل الخيارات، سواء على مستوى حياتك العائلية أو المهنيّة. وأنت شديدة الالتزام بكلّ ما يرتبط بحضورك في المجالات كافة، علماً أنّك تحبّين أن تنعمي بحرية التحرّك والتنفّس من حين إلى آخر.

الحديقة رقم 4

إذا اخترت هذه الحديقة، فاعلمي أنّك امرأة تبحث عن الدفء في إطار حياتها الأسرية ولا سيّما حين تلتقين شريك حياتك. كما أنّك تتوقين إلى تحقيق الانسجام مع ذاتك، ما يدفعك إلى الخلود إلى الطبيعة في الكثير من الأحيان. كذلك فإنك تفكرين بوضوح وتحبين معالجة الأمور وتحليلها عن طريق المنطق، وهو ما يفتقر إليه الكثير من الأشخاص الذين يعيشون في محيطك، الأمر الذي يُشعرك بالألم أحياناً. كذلك يلفت اختيارك هذه الحديقة إلى أنّك تبحثين عن المتعة التي توفرها لك التفاصيل الصغيرة، مثل صنع طبقك المفضل أو الاهتمام بأظافرك...

إقرئي أيضاً:  اختاري باقة زهورك بحسب شخصيتك في يوم زفافك

إقرئي أيضاً: طريقة رفع يدك لطلب الكلام..تكشف أموراً تجهلينها عن شخصيتك

إقرئي أيضاً: اختاري صدفة واكتشفي أسرار شخصيتك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات