بالصور.. نجمات تزوجن باكراً وحملن لقب "مطلقة" قبل سن العشرين!

الزواج المبكر من العادات السيئة المنتشرة بشكل كبير في بعض المجتمعات العربية، ووقعت العديد من الفتيات ضحايا له، إلا أنك سوف تنتابك حالة من العجب، عندما تعلم أن من بين هؤلاء الفتيات نجمات شهيرات مازلن على الساحة الفنية حالياً، إلا أنهن تزوجن في زيجاتهن الأولى قبل أن يبلغن عامهن العشرين.
هيدي كرم
هي إحدى الفنانات اللاتي دفعن ثمن الزواج المبكر غالياً، فقد تزوجت في سن الـ19، وخرجت من هذا الزواج مطلقة وهي لا تزال في مقتبل حياتها، ولديها طفل يدعى "نديم".
هيفاء وهبي
المطربة اللبنانية "هيفاء وهبي"، تزوجت في سن مبكر، بعدما حصلت على لقب ملكة جمال الجنوب وانتقلت للعيش في أفريقيا وأنجبت طفلتها الوحيدة زينب، لكنها بعد فترة قصيرة انفصلت عن زوجها وعادت لعالم الفن.
غادة عبدالرازق
الفنانة "غادة عبدالرازق"، تزوجت في عمر الـ17، من رجل الأعمال السعودي "عادل قزاز"، وأنجبت ابنتها روتانا، ثم انفصلت عنه بعد سبع سنوات.
المطربة جنات
تزوجت الفنانة المغربية جنات من الملحن محمد ضياء في عمر الـ16، ولكن الطلاق وقع بعد ثلاث سنوات فقط.
علا غانم
الفنانة علا غانم، تزوجت لأول مرة من وليد الضفراوي في سن الـ17، وأنجبت ابنتين هما كاميليا 21 عاماً وفريدة 19عاماً، وانفصلت عنه لأنها لم تكن سعيدة معه.
نيلي كريم
كشفت الفنانة نيللي كريم عن زواجها في عمر الـ16، قائلة: "ماحدش وافق على زواجي، أنا اتجوزت من وراهم، وحطيتهم قدام الأمر الواقع، وأول ما أمي عرفت لطمت بالمصري والروسي"، وبعد انفصالها عن زوجها، أكدت أنها عانت كثيراً خلال هذا الزواج، وأن أدوار النكد التي كانت تتقنها نتجت عن حياتها مع زوجها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب