حملة جديدة تُشيد بماضي ماركة بوبي براون

تحتفل الماركة بشعار بوبي براون الأصلي بعد مضي 25 عاماً: Be Who You Are "كوني على طبيعتك" مع حملة جديدة تُشيد بماضي الماركة، حاضرها ومستقبلها. التي ترتكز أساساًعلى الثقة بالنفس، تقوم هذه الحملة الجديدة بالتعبير عن فلسفة الماركة التي تمنح القوة منذ البداية – بأنه مع الماكياج الصحيح والأدوات والمعرفة الصحيحة، ستبدو المرأة هي ذاتها ولكن أجمل وأكثر ثقة بنفسها.

 

حملة Be Who You Are "كوني على طبيعتك" تكرم 40 امرأة – عارضة، مدرسة، رياضية، كاتبة، ناشطة وأم، من جميع الأعراق وتتراوح أعمارهن ما بين 13 إلى 83. نطاق الحملة – 4 أيام من التصوير، صور خلف الكواليس، فيديو ولقاءات مع كل امرأة وأكثر من 500 جميلة قبل وبعد – تتحدث مع اتساع الماركة. بوبي شخصياً تختار كل امرأة وتحتفل بشخصياتهن وأسلوبهن – الطبيعي، المتألق، القوي، الكلاسيكي، الحقيقي، الجريء. تستطيع النساء من كل الأعمار أن يجدن أنفسهن في هذه الحملة ويمكنهن اكتشاف إطلالات ومظاهر متعددة تتعلق بهن شخصياً.

 

بدأت الماركة بمجموعة معدلة تتألف من 10 ألوان من أحمر الشفاه عام 1991. تتدرج من لون السلمون إلى البيج إلى البني، برزت هذه الألوان الجذابة من بين ألوان أحمر الشفاه المشرقة الصاخبة التي كانت موضة الثمانينات آنذاك وكانت الاستجابة مذهلة. مع كل إطلاق منتج، كانت مهمة بوبي تسليم مجموعة من ألوان الماكياج والمنتجات التي تناسب جميع ألوان البشرة إضافة إلى تلبيتها لاحتياجات النساء حول العالم. مبدأ  قدرة الماكياج على الاحتفال بالتفرد والتميز بغض النظر عن اتجاهات الموضة العابرة كان جديداً وغير متوقع منذ 25 عاماً. اليوم إنه جزء من حركة القوة  والتمكين التي تفخر بها بوبي براون في مساعدة الرواد – سر الجمال بسيط: Be who you are "كوني على طبيعتك".

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج