وصفات الحلبة لتكبير الصدر خلال وقت قصير

الآن قولي وداعاً للسيليكون ولكلّ الحيل التي تعتمدينها من أجل تكبير حجم منطقة الصدر لديك بطرق مخادعة. فقد بات بإمكانك أن تفعلي هذا بشكل حقيقي وفعلي. بالفعل، يمكنك أن تلجأي إلى وصفات طبيعية تحتوي على الحلبة والخميرة وغيرهما من المكوّنات السحرية لكي تحققي هدفك. فهل تتوقين إلى التعرّف إليها؟ إذاً، إفعلي ذلك في الحال.

 

الوصفة الأولى

يمكن هذه الوصفة أن تساعدك على تكبير حجم الصدر لديك بشكل ملحوظ. فلتعملي على تطبيقها من دون تردّد لأنها سهلة وسريعة التحضير:

-ضعي القليل من الحلبة في كمية مناسبة من الماء على النار.

-عندما يبلغ المزيج مرحلة الغليان، إنزعيه عن النار وأضيفي إليه القليل من الخميرة لتحصلي على عجينة متماسكة.  

-طبقي العجينة على صدرك إلى أن تصبح جافة.

-كرّري هذه العملية مرات عدّة ولا شكّ في أنّك ستحصلين على النتيجة التي تريدين خلال أسبوعين فقط.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الوصفة الثانية

في حال أردت أن تتمتّعي بقوام مثالي، ولا سيّما في ما يتعلق بمنطقة الصدر، من المفيد جداً أن تلجأي إلى تطبيق هذه الوصفة أيضاً.

-إطحني 100 غ من بذور الحلبة الكاملة بنفسك. فمن الضروري أن تحرصي على ألا تشتريها المطحونة، إذ قد يتم خلطها مع دقيق حبوب أخرى.

-أضيفي ملعقة وسط من دقيق الحلبة إلى كوب كبير من الماء وكمية مناسبة من الحليب.

-إمزجي المكّونات جيداً إلى أن تحصلي على خليط منسجم وخال من التكتلات.  

-إشربي كوباً من هذا المزيج عند استيقاظك في الصباح وقبل أن تتناولي طعام الفطور. والنتيجة؟ ستلاحظين ازدياد حجم الصدر لديك خلال شهر واحد فقط. فماذا تنتظرين؟

 

الوصفة الثالثة

إعلمي أنّ هذه الوصفة سهلة التحضير وأنّه يتعيّن عليك، لتطبيقها، أن تستخدمي زيت الحلبة. فهو فعال جداً في هذا المجال. هل تصدّقين هذا؟ إذاً:  

-دلّكي منطقة الصدر بزيت الحلبة في الصباح عند استيقاظك وفي المساء قبل خلودك إلى النوم. فهذا يساهم في تحفيز الدورة الدموية الخاصة بهذه المنطقة.

-كرّري هذه العملية لمدة شهر كامل وفي حال بدأت النتيجة التي تريدين بالظهور، واظبي على القيام بذلك خلال الشهر التالي أيضاً. فهذا يجعل الصدر أكبر حجماً وأكثر مرونة. إذاً، جرّبي هذه الوصفة ولا تتردّدي أبداً.  

 

إقرئي أيضاً: وصفات لتكبير الصدر خلال 45 يوماً 

إقرئي أيضاً: الحلبة: بذور سحرية لتكبير الصدر

إقرئي أيضاً: تكبير حجم الصدر على طريقة الطب التقليدي

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة