كارولينا هيريرا تبتكر عطراً جديداً مفعم الأنوثة الجريئة

 تقدم كارولينا هيريرا وبكل فخر GOOD GIRL، العطر فائق الأنوثة الذي يحتضن امرأة اليوم العصرية. يكشف GOOD GIRL عن الازدواجية غير المبررة في داخلها – أنوثتها وجاذبيتها، أناقتها الأزلية ولا مبالاتها العفوية، رومانسيتها اليائسة واستقلاليتها التي لا تعرف الخوف. ابتكرت دار هيريرا عطراً يجسد ويحتفل بازدواجيتها المجيدة وعالية الحيوية.

 

مع GOOD GIRL، تطلق كارولينا هيريرا تعبيرها الأعلى جرأة واستفزازية لغاية اليوم. على مدى أكثر من 30 عاماً، واصلت دار هيريرا ابتكار أزياء وعطور تحددها الأناقة والرقي المريحان اللذان يلخصان أسلوب مدينة نيويورك. ومع ملاءمته الدائمة، يعكس عطر كارولينا هيريرا الجديد الأطباع متعددة الأبعاد للمرأة العصرية.

 

على مدى أكثر من أربع سنوات، قدّمت كارولينا هيريرا دي باييز، مديرة الابداع الفني في دار هيريرا للعطور، معرفتها الواسعة والعالية بالعلامة التجارية وبتطوير العطور إلى عملية ابتكار GOOD GIRL. كل جزء من العطر هو انعكاس لامرأة هيريرا، التي تصفها بأفضل شكل باييز نفسها. تتميز القارورة اللامعة بتصميمها على شكل حذاء بكعب رفيع وعالٍ باللون الأزرق الكحلي مع الكعب باللون الذهبي وتتضمن نظام ضغط داخلي معقّد. ويعبّر كلٌّ من العطر والقارورة عن الأنوثة الجذابة والواثقة، وعن الطبيعة القوية للسيدة التي تضع GOOD GIRL.

 

متعاونون باهرون، حملة إعلانية جريئة

لابتكار GOOD GIRL، توجهت كارولينا هيريرا دي باييز إلى صانعة العطور الكبيرة لويز تورنر، الشهيرة بمقاربتها المغامِرة والمبتكرة. وتورنر هي صانعة العطور المثالية لتجسيد التعقيد المثير والمبهج لسيدة اليوم الراقية في عبير رائع.

 

بالنسبة للحملة الإعلانية المطبوعة، يبث المصوّر الفوتوغرافي الشهير، ماريو تيستينو، الحياة في GOOD GIRL من خلال سلسلة من الصور التي تلتقط جوهر العطر. يداً بيد المتعاونة معه ومصدر إلهامه، عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss، يبتكر تيستينو صورة تعرض جاذبية وغموض امرأة وتُخبر في نفس الوقت عن ذكائها الجريء والمرح – المتعة التي يوفرها GOOD GIRL في أن تكون نفسها بالمطلق ومن دون أعتذار. 

 

للمزيد من التأثير للحملة الإعلانية ولسرد الفصل الأخير من قصة GOOD GIRL القوية جداً – والسارّة – تم إنتاج فيلم قصير يعبّر بجرأة عن تجربة GOOD GIRL. على ألحان الموسيقى التصويرية "Baby Did a Bad Bad Thing" لكريس إيزاك Chris Isaak، يفتتح الفيلم بمشهد لأفق مدينة نيويورك عند الغسق مع استعداد كارلي كلوس لليلة مميزة. ففي فستان أسود طويل، مطرّز بالترتر (sequined) ومفتوح عند الجانب من كارولينا هيريرا مع حذاء بكعب عالٍ ورفيع، تسير مختالة في شوارع نيويورك. هي امرأة لديها مهمة وفي طريقها إلى لقاء مهم للغاية. وبطاقة بطل أفلام خارق، تترك تأثيراً عالياً على كل الأشخاص والأشياء الذين تصادفهم في طريقها: السيارات تتصادم، منصّات الصحف تنفجر، والرجال يتسمّرون مفتونين بحضورها. بطابع حالم، استفزازي، مرح لا يمكن أبداً نسيانه، يقدم الفيلم عطر GOOD GIRL.

 

سيتوفر العطر الجديد في منطقة الشرق الأوسط ابتداءً من 1 سبتمبر 2016. أما أسعار البيع بالتجزئة فستكون 415 درهم – 50 ميليليتر و540 درهم – 100 ميليليتر.

أضف تعليقا
المزيد من عطور