أفضل الأماكن الترفيهية في الرياض

· مدينة الثلج في العثيم مول
تبدأ مواعيد الزيارة يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى منتصف الليل في مدينة الثلج في العثيم مول في الربوة، وتمتاز المدينة بتعدد الأنشطة الترفيهية الممتعة والمتنوعة التي تصل إلى 12 نشاطاً، منها: زلاجات الثلج، ومسارات السلالم والحبال، وسيارات الجليد، والمنحدرات بأطوال مختلفة، مما يتيح للمتزلجين خيارات كثيرة وفقاً لرغباتهم وقدراتهم، فضلاً عن العديد من الألعاب المثيرة والممتعة.
وتختلف أسعار التذاكر حسب الباقة، وذلك على النحو التالي:
• باقة بطريكو "للأطفال أقل من 1.10 سم" لمدة ساعتين شاملةً رداء الثلج والحذاء والجوارب بسعر 120 ريالاً.
• باقة ثلوج "الباقة الأساسية" لمدة ساعتين شاملةً الجاكيت ورداء الثلج والحذاء والجوارب بسعر 140 ريالاً.
• باقة كبار الشخصيات لمدة ساعتين شاملةً الجاكيت والبنطلون ورداء الثلج والحذاء والجوارب والقفاز وقبعة الرأس بسعر 160 ريالاً.
· صالة سترايك للبولينغ
تعتبر صالة بولينغ سترايك التي تضمّ ستة ممرات وركناً لبيع المرطّبات وجهة مفضّلة لدى العائلات في السعودية، وقد خُصّصت أيام محددة للنساء فحسب، كما أنها توفّر سلسلة من الأنشطة المناسبة لكافة أفراد العائلة تشمل البلياردو والبولينغ وبثّ قنوات رياضية على شاشة كبيرة قياس مائة بوصة.
أما لائحة الطعام فتضع في متناول الضيوف مجموعة واسعة من المأكولات الأمريكية المفضلة والأطباق الكبيرة التي يمكنهم مشاركتها والمقبلات وهم يستمعون إلى أحدث الأغاني.
تفتح الصالة يومياً من الساعة 4 بعد الظهر إلى 12 ليلاً وأيام الجمعة والسبت للعائلات من 12 ظهراً حتى منتصف الليل، وتُخصص ليلة الثلاثاء من الساعة 4 بعد الظهر إلى 12 ليلاً للسيدات حصراً.
· صالة فانتا بارك للفتيات
تقع ساحة تزلج فانتا بارك للفتيات في طريق الملك فهد- رويال مول- الدور الثالث، وهي مكان ترفيهي للنساء فقط.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا