اختاري حذاء الساتان والـمخمل لإطلالة العيد

تمتاز موضة هذا العام بتنوّع الأقمشة، الملابس المتباينة، التي وإنْ أدخلتكِ في حيرة في اختياراتكِ إلّا أنّها تتيح لكِ المزيد من الحريّة في تنسيق الملابس، التغيير والتجدّد في إطلالتكِ، كما تسمح لكِ باختيار قطع من خزانتكِ مرّ وقت طويل لم ترتديها لتحوّلها إلى قطعة عمليّة يمكن ارتداؤها دوماً.
لإطلالة أنيقة في هذا العيد يمكنكِ انتعال حذاء الساتان أو المصنوع من الـمخمل Velvetالذي كان يعتمد في السابق للحفلات والأعراس مع تنّورة طويلة أو قصيرة، أو حتى مع سروال.إطلالة ستترك لدى من ينظر إليك انطباعاً بأنّكِ امرأة كاملة الأناقة وذات ذوق رفيع.

هذا ما اعتمدته دور الأزياء في أسبوع الموضة الراقية في باريس مع قمصان بسيطة وأكسسوار بسيط جدّاً، فلا داعي للمزيد من البهرجة فحذاء الساتان يكفي لسرقة الأبصار.
يمكن تنسيق الحذاء الساتان الكلاسيكيّ أو الـمخمل  Velvet ذي الكعب العالي أو المتوسط الارتفاع مع تنّورة طويلة و Tshirt قصيرة أو سروال أو حتى العباءة كذلك مع ثوب كلاسيكيّ، فالخيارات جميعها متاحة أمامكِ، فهذا النمط من الأحذية كفيل بتحويل إطلالتكِ مهما كانت عمليّة وبسيطة إلى إطلالة في غاية الأناقة تميّزكِ عن سواكِ خاصّة في العيد.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات