الموعد الأول لا ينسى.. هذا ما يريد برجه الحديث عنه

النظرة الاولى تركت تأثيرها الساحر، الإبتسامة التي تلت جعلت القلوب تلين، ثم حان وقت الموعد واللقاء الأول. تعلمين الان انه معجب بك ويريد أن يوطد معرفته بك، تشعرين بالحماس لموعدكما الاول لكنك لا تملكين أدنى فكرة عما يثير إهتمامه.

 

الأبراج يمكنها ان تسهل عليك المهمة وتمنحك المعلومات التي تحتاجين اليها. فما هي المواضيع التي يريد الحديث عنها خلال موعدكما الاول وفق برجه ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يريد ان يتحدث عن عمله. قد يبدو لك موضوعاً مملاً لكنه يريد إستعراض إنجزاته امامك. الحمل من الأبراج الناجحة في عملها والتي تملك في سجلها إنجازات مثيرة للاعجاب لذلك ان لم يقم هو بذكر الموضوع قومي انت بذلك وإمنحيه الفرصة ليثير إعجابك بطموحه ونجاحه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

إسأليه عن نمط حياته اليومي، لان الثور يريد الحديث عن روتينه الخاص. البرج هذا يعشق الروتين وهو فخور بقدرته على تنظيم حياته. من خلال الحديث عن روتينه اليومي وكيف ينسق وقته فأنت عملياً تسمحين له بإبراز أقوى سمات شخصيته .

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يريد الحديث عن أصدقائه. البرج هذا يعشق الحياة الاجتماعية ويملك مجموعة كبيرة من الأصدقاء والمعارف وعلى الارجح ستلتقيان بعدد منهم صدفة لان دائرته الاجتماعية واسعة جداً. دعيه يتحدث عنهم وعن الأوقات المرحة الخاصة بهم ولا تقومي باي تعليقات سلبية لان الاصدقاء جزء أساسي من حياته.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

قد يفاجئك السرطان بالحديث عن مشاعره طوال الوقت. فهو برج حساس وعاطفي جداً وبما أنه يشعر بالإعجاب تجاهك فهو سيبدأ بالحديث عن مشاعره أو عن تجاربه أو تجارب غيره التي جعلت قلوبهم تتحطم وكم شعر بالأسف والحزن لاجلهم. بشكل عام ستعودين من موعدك الاول مع السرطان وانت تعلمين تماماً ما الذي يشعر به بالضبط تجاهك.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

بالضبط.. سيتحدث عن روعته. الاسد يحب نفسه اكثر مما يجب وهو يكن لشخصه إعجاباً يتجاوز ما يكنه لك. والمثير للإعجاب في الاسد انه لا يخجل من إظهار ذلك. حديثكما الاول سيتمحور حوله منذ اللحظة الاولى وحتى نهاية  اللقاء، ستسمعين القصص التي تجعله يبدو كبطل خارق.. لكنه ساحر وعليه لن تشعري بأنه مغرور أبله.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء لن يتحدث بل سيستمع الى كل كلمة تقولينها. من الابراج الكتومة جداً والتي تستمع وتحلل لذلك عليك الإنتباه لما تقولينه. في حال كان نصيبكما اللقاء الثاني فعلى الارجح سيتحدث أكثر لكن خلال الموعد الاول سيكتفي بطرح الكثير من الأسئلة والإستماع.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

ان لم تكن السياسة ضمن إهتماماتك فعلى الارجح ستشعران بالملل سريعاً خلال موعدكما الاول. الميزان يريد الحديث عن السياسة وفي حال لم يكن ذلك ممكناً سيتحول الى الحديث عن الدين أو اي موضوع اخر يتجنب البشر عادة الحديث عنها بسبب حساسيتها.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

برج العقرب يريد الحديث عن علاقاته السابقة. من الابراج التي تملك شخصية ساحرة وعلى الارجح مر بتجارب عديدة قبل اللقاء بك لذلك فان غالبية قصصه التي ربما يريد أن يشاركها معك ستتضمن حبيبة سابقة. ان كان غرورك لا يمكنك من تقبل هذا الواقع فربما عليك إنهاء العلاقة لانه هناك دائماً حبيبة سابقة لها مكانة خاصة عنده ستبقى جزءاً من حياته حتى ولو لم يكن يتواصل معها على الاطلاق.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يريد ان يشاركك مغامراته، سيتحدث عن رحلاته أو عن عشقه للسفر والرحلات والمغامرات. يريد أن يخبرك عن مدينته المفضلة أو البقعة التي يعتبرها مثالية في العالم وكيف يحلم أن يمضي بقية حياته وسط الطبيعة الخلابة. وبطبيعة الحال سيقوم بعرض الصور التي إلتقطها وسيجعلك تشاهدينها.. جميعها.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

يريد الجدي ان يتحدث عن عائلته فهو من الابراج المحبة للحياة العائلية. العائلة تشكل جزءاً أساسياً من حياة الجدي لذلك فهو يريد أن يخبرك عن ما حصل مع عائلته سواء كانت القصص شخصية أو عامة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يريد ان يتحدث عن تغيير العالم وجعله مكاناً افضل للجميع. لكن الدلو لا يبالغ حين يبلغك بذلك فهو فعلاً يتمنى ويسعى للقيام بهذه الامور. يحب الحديث عن النظريات والفلسفة وكل ما هو معقد. المواضيع السطحية ستجعله يشعر بالملل بسرعة لذلك عليك تعلم مجاراته.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يريد الحديث عن مواهبه فهو في ناحية المطاف من الابراج التي تعشق الفن. الحوت بالتأكيد يملك الكثير من المواهب التي قد تتعلق بالرسم او الغناء او النحت أو الشعر. ففي حال لم تكن هذه الامور من ضمن إهتماماتك فاللقاء الاول سيكون مملاً جداً للطرفين لانه بالتأكيد سيسألك عن أغنيتك المفضلة وكاتبك المفضل

 

إقرئي أيضاً: أسلوب الغزل الذي يأسر قلب كل برج من الأبراج

إقرئي أيضاً: لماذا تطالعين الأبراج؟ إكتشفي ذلك 

إقرئي أيضاً: الخطيئة الكبرى التي تمثل كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات