كيف تختارين الألوان اللماعة البراقة لفستان الخطوبة؟

 اجتاح الفساتين البراقة اللماعة عروض الأزياء لخريف 2017 بأحدث صيحات الموضة بأقمشة الساتان المذهلة لتمنح العروس أناقة لافتة ساحرة تخطف الأنظار في يوم الخطوبة.
ولكي تتمكني من اختيار ألوان الفساتين اللامعة التي تتناسب مع بشرتك في حفل خطوبتك، "الجميلة" تقدم لك في ما يلي نصائحها لاختيار الألوان اللامعة المناسبة للون بشرتك وأهم النصائح لتتأنقي بها في خطوبتك مع عرض لأحدث تشكيلة من التصاميم المنوعة لخريف 2017 من أشهر دور الأزياء العالمية:

أساسيات اختيار الألوان اللامعة البراقة لفستان الخطوبة:

- الألوان المناسبة لبشرتك: عليك اختيار الدرجات اللونية اللماعة التي تتناسب مع لون بشرتك وتبرز جمالها كالتالي:

البشرة البيضاء: من أفضل الخيارات لاختيار فستان الخطوبة بالدرجات اللامعة اختيارك للفساتين التي تكسر من طبيعة بشرتك الباردة، لذا تجنبي الألوان الفاتحة كالعاجي والأبيض والفضي الفاتح، واختاري الألوان المشرقة من الألوان الزهرية، كذلك درجات اللون البنفسجي والفيروزي والأخضر والأزرق.

البشرة الحنطية: تمتاز غالبية صاحبات هذه البشرة بالشحوب، لذا من الهام اختيار ألوان الفساتين اللامعة التي تعكس عليهن اللون الوردي الجذاب والحيوي، وتناسبهن درجات الأحمر والبرتقالي والأصفر وألوان الميتاليك والألوان النحاسية بلون الشوكولاتة.

البشرة السمراء: الألوان الجريئة والمشرقة هي الخيار الأمثل للبشرة السمراء، فهي تتناغم مع جمال لون البشرة بصورة مدهشة، وتتمثل أجمل الألوان في ما يلي: التركواز، الفوشي، الأحمر، الذهبي، الفضي.

- اختيار الفستان اللامع حسب الوقت:

خطوبة في النهار: إذا كنت من عشاق إقامة الأعراس في فترة النهار، عليك اختيار الألوان التي تتناسب مع طبيعة الأجواء النهارية بالطابع المشرق والحيوية والألوان الجريئة، ولا تخافي من اختيار الفستان اللامع، إذ سيظهرك ببريق العرائس، بشرط أن يكون مناسباً لحفل النهار بتصميم ناعم غير مبالغ به.

الفستان اللامع لحفل خطوبة مسائية: عند السهرات بإمكانك التألق بالفساتين الفخمة بالطابع الكلاسيكي والأنيق من القماش الناعم، واختاري الدرجات المناسبة لليل ولسهرتك من الألوان الميتاليك اللامعة التي تناسبك بصورة كبرى في المساء.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة