فساتين الخطوبة "الميدي" أحدث الصيحات للعرائس لعام 2017

هل تحلمين بفستان مميز لخطوبتك يتسم بالأناقة والجاذبية في ذات الوقت؟ إذا كنت تحلمين بذلك، ليس عليك سوى اختيار أناقة الفساتين "الميدي"، والتي تأتي بطول من الركبة إلى منتصف الساق، حيث قدمها العديد من المصممين لخريف 2017، لتبرز بأحدث الصيحات الأنيقة والناعمة التي تناسب حفلات الخطوبة بتصاميم رقيقة.
"الجميلة" تقدم لك تشكيلة خلابة من فساتين من مجموعة "misha" لعام 2017، والتي برزت بكلاسيكية ليس لها مثيل مع لمسة أناقة على الفساتين "الميدي"، شاهديها من خلال هذا الموضوع.

فساتين "misha collection" لأناقة فساتين "الميدي"

قدمت مجموعة "ميشا" سحراً ناعماً من خلال تصاميمها"الميدي" التي تتناسب مع العروس الكلاسيكية بفساتين غلب عليها طابع الإغراء والإلهام العصري الذي يظهر بوضوح من النظرة الأولى على التشكيلة الراقية.
شملت ألوانها نغمات محايدة لخلق البساطة والرقي من اللون الأسود والزهري ودرجات السيمون المختلطة مع الأسود في تصميم فساتين الشبك المفرغة.
برزت في مجموعة "ميشا" التأثيرات المأخوذة من الطابع الإسباني من خلال تزيين الرقبة بأطواق القماش، كذلك الأكمام المنفصلة عن الفستان.

كما نجحت تصاميم المجموعة في إبراز جمال منحنيات جسم المرأة بالتصاميم المستقيمة والحادة، وأضفت إحدى الصيحات الجذابة بقصّة ضيقة بطول "الميدي" المتوسط رشاقة وقواماً ممشوقاً يناسب بالتأكيد العرائس في حفل الخطوبة للواتي يتمنين أن يظهرن أكثر طولاً ورشاقة، حيث تميزت هذه الفساتين بموديل التصميم الضيق عند الصدر والخصر مزينة بالشراشيب والربطات الكبيرة بلمسات مليئة بالعصرية والفخامة.

طغت موضة تصاميم الدانتيل الشبك باللون الهادئ ليركب على أرضية الفستان الداكن باللون الأسود، فنتج لنا لون رمادي مقارب للفضي لموديلات فساتين رسمية بوحي المعاصرة.

بالإمكان ملاحظة تأثير اختيار أنواع الأقمشة، وخاصة المخططة بالخطوط الطولية العريضة على الموديلات الأنيقة والبسيطة ذات الألوان الهادئة وما أضفته من رشاقة على جسم المرأة.

فساتين "ميشا" لعام 2017 اعتمدت في أسلوبها على كلاسيكيات قديمة، ولكن بلمسة عصرية متناغمة بإمكانك الاطلاع عليها ومشاهدة أفضل تصاميم المجموعة لفساتين الخطوبة "الميدي".

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة