المنتج نصر محروس يتحدى المحكمة ويصطدم بإيمان البحر درويش

دخل المنتج نصر محروس صاحب شركة فري ميوزك في صراع جديد مع الفنان إيمان البحر درويش بسبب ألبومه الجديد "أدن يابلال"؛ حيث رفض محروس إعطاء درويش أحقية استخدام أغاني الألبوم رغم أنها مملوكة له، وأكد محروس أن الألبوم مملوك لشركته وليس لإيمان البحر درويش الذي غنى الألبوم بصوته.
وقال نصر محروس: إن الأزمة التي أثارها المطرب إيمان البحر درويش هي أزمة مفتعلة، وإن أحقية استغلال حقوق ألبوم "أدن يا بلال" مملوكة لشركة فري ميوزيك على عكس ما يدعيه المطرب درويش، وذلك رداً على الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية لصالح المطرب إيمان البحر درويش بأحقيته في استغلال حقوق الألبوم.
وأوضح محروس أنه سيتخذ إجراءاته القانونية للطعن على الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية برفض الاستشكال المقدم من شركة فري ميوزيك؛ لحفظ أحقيتها في استغلال حقوق طبع الألبوم.

وأكد أن الطرق الودية لحل هذه الأزمة مع المطرب إيمان البحر درويش انتهت ووصلت لطريق مسدود، خاصة أن درويش اعتاد على هذه النوعية من الأزمات التي دائماً ما يختلقها ليذهب بها إلى المحكمة، مضيفاً: "إيمان البحر درويش متمرس في الذهاب إلى المحاكم حتى لو لم يكن له الحق في قضاياه، لذا فأنا أرفض أي محاولات للتصالح الودي معه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب