سمية الخشّاب تكشف أسرار الرشاقة والجمال

تبدو النجمة سمية الخشّاب أكثر نحافة من السنوات الماضية. واللافت أنّها خسرت أكثر من 20 كيلوغراماً خلال تسعة أشهر فقط. وتقول في هذا الشأن إنّها اتّبعت حمية غذائية قاسية، تشبه إلى حدٍّ ما حمية البروتين، وتتضمّن أصنافاً متعدّدة من الحساء، مثل شوربة الدجاج والخضار والبروكولي، بالإضافة إلى أصناف خاصّة من اللحوم، إنّما بكميّات قليلة جداً، أي بمعدل 200 غرام لكلّ وجبة؛ إلى جانب أنواع مختلفة من الخضار والفاكهة.

وأكّدت سمية أنها ابتعدت كلياً عن المنتجات المشتقة من النشويات. وأضافت أنّ كل شخص يسعى إلى الوصول إلى وزن مثالي، عليه أن يبذل كلّ الطرق المتاحة للتوصّل إلى نظام غذائي يتماشي مع متطلّباته اليومية. وهي اليوم وصلت إلى الوزن الذي كانت تحلم به منذ فترة طويلة، حيث أصبح مقاسها الآن 36 وفقاً للمقاسات الأوروبية.

 

طقوس العناية بالبشرة

من ناحية أخرى، أصبحت سمية تعي بشرتها اهتماماً كبيراً، حيث تلجأ كل صباح إلى فنجان ماء ساخن مع الليمون أو الزنجبيل. هذا المزيج يساهم في تخسيس الوزن وإزالة الشحوم المتراكمة في مختلف مناطق الجسم، كذلك ينقي البشرة ويجعلها أكثر إشراقاً. ومن ثم، تلجأ سمية إلى منظف الوجه الرغوي من Filorga، الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك ومكون فعال مرطب ومقاوم لعلامات التقدم بالسن. وبعد الانتهاء من تنظيف وجهها تنظيفاً عميقاً، تطبق النجمة كريم النهار من Eve Lom الذي يحافظ على مرونة ونعومة البشرة. كذلك، تعتمد يومياً سيروم TNS Recovery Complex من Skin Medica، الذي يحتوي على البروتينات والأحمض الأمينية ومضادات الأكسدة التي يستخدمها الجسم في عملية الترميم الذاتية.

 

عطر سميّة

تعشق سمية العطور العربية، لا سيما تلك التي تحتوي على العود والمسك والعنبر، وهي غالباً ما تبحث عن كل جديد في هذا المجال، وبخاصة أنها متمسكة بجذورها العربية.

 

فساتين من تصميمها

أما في ما يتعلق بالموضة وآخر صيحاتها، تؤكد سمية أنها تختار ما يناسبها منها، إلا أنها تفضل ان تصمم ملابسها بنفسها، حيث تملك محترفاً صغيراً في منزلها، وهذا الأمر أشبه بهواية جميلة، واللافت أن والدتها تساعدها أحياناً من ناحية الخياطة.

 

أضف تعليقا