كعكات زفاف جريئة ومنعشة لموسم الصيف

لم تعد كعكة الزفاف تتمثل في الصورة التقليدية المتعارف عليها باللون الأبيض والحشوات المختلفة، بل خرجت هذا الموسم في فصل الصيف بأشكال جريئة وألوان مفعمة بالحياة، لتترك بصمة فريدة على أجواء حفل الزفاف.

خرجت كعكة الزفاف لصيف 2016 بتصاميم من الخيال والإبداع، وفي ما يلي نقدم لك نظرة على اتجاهات كعكة الزفاف الأكثر شعبية لعامي 2016 و2017:
كعكة الزفاف المعدنية: ألوان المعدن النحاسية تألقت بدلاً من اللون اللؤلؤي والفضي المعتاد على كعكات الزفاف، لتأتي الألوان الميتاليك والبرونزية لتغلف قوالب الكعك، لترتفع نغمات الذهب والنحاس أكثر، ولإظهارها بصورة تتناسب مع كلاسيكية العرس، وقد تم دمجها مع طبقة الكعك الكبيرة من الكريمة البيضاء لترك بصمة العرس على قالب كعك الزفاف.

كعكة الزفاف الشبة عارية: هذا الاتجاه لكعكة الزفاف لاقى إقبالاً كبيراً من قبل العرائس، حيث يتم صنعها بطبقات متدرجة من الكعك المتفاوت الأحجام وتغطيتها بطبقة رقيقة من الكريمة التي تخلق الطبقات المرئية من الكعك الإسفنجي من الأسفل والتخلي عن الطبقة السكرية التي تغطي قوالب كعك الزفاف عادة، لذا أطلق عليها "الشبة عارية"، جمال هذا التصميم هو أنه غالباً يتناسب مع العديد من أجواء الزفاف الكلاسيكية والجريئة والعصرية منها.

كعكة الزفاف بالألوان والخطوط: نمط آخر لكعكة الزفاف هو كعكة تصميم اللون، وتزين طبقاتها بالألوان السائلة، كذلك الخطوط والكريمة، وهي واحدة من تصاميم كعكات الزفاف الجريئة، والتي تجذب انتباه المدعوين، وتشمل طبقاتها تصميماً مختلفاً مغايراً عن الأخرى، وهذا ما أكسبها جمالاً فريداً.

برج الفراولة والأزهار: للخروج عن قالب الكعك التقليدي بتصميم الطبقات، جاء برج الفراولة والأزهار لخلق قالب كعك زفاف غريب ومختلف مصنوع من حشوة الفراولة الطازجة بهيئة مستطيلة الشكل في قالب واضح باللون الزهري ومزينة من أعلى بالورود الحمراء الطبيعية وزينت بأوراق معدنية لإضفاء بريق مميز عليها.

كعكة زفاف قالب الورد: للحصول على قالب زفاف أكثر تفصيلاً وأناقة يأتي قالب كعك الزفاف بتصميم باقة الأزهار البيضاء المغلقة، وتحيط بها الأزهار باللون الوردي والأبيض الخلاب، ليشكل قالب الزفاف جزءاً رئيسياً في ديكور حفل الزفاف بوضعه في أحد الأركان البارزة في قاعة الحفل.

كعكة زفاف التشيزكيك: كعكة الجبن الشهيرة التشيز كيك نالت كذلك رواجاً بين العرائس، لتعد خياراً جديداً وغير معتاد، حيث تصمم بطبقات مختلفة من الأنواع بالفواكه المتعددة والشوكولاتة وغيرها من النكهات التي تلبي أذواق الحضور جميعهم مزينة بالفواكه الطبيعية الناضجة.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير