عطر "باريس" Paris في قارورة أسطوريّة

ابتكرت Venini، التي تُعَدّ من أعرق الأسماء العالمية في فنّ صناعة زجاج المورانو، منحوتة فنّية تكريماً للعطر الأسطوري PARIS. فكانت ثمرة هذا التعاون الاستثنائي عدداً محدوداً جداً لتحف بديعة، تتغنّى بالفنّ الفينيسي.

 

PARIS من أوائل العطور الفاخرة
زجاجة عطر ذات جوانب متعدّدة، تشعّ بالضوء، في تصريح علني بعشق مدينة باريس والمرأة التي تختارها، ليصبح هذا العطر رمزاً أيقونياً منذ إطلاقه عام 1983.


PARIS هو رمز الشغف ونبض الرغبة المتأجّجة. عطر فوّاح بأريج باقة فاخرة من الورد مع لمسة ناعمة من البنفسج وحيوية البرغموت، يطوّقها بعذوبة فاتنة عبق المسك وخشب الصندل. مزيج زهري-خشبي فريد من نوعه يرقى بصناعة العطور إلى مستوى جديد. 

 

بعد مرور أكثر من 30 سنة، تُكرّم YSL Beauté هذا العطر الأسطوري وتحتفل بشغفها بالفنون العريقة من خلال تعاونها مع Venini، لابتكار المنحوتة الفنّية العطرية PARIS L’ÉDITION VENINI.

 

منحوتة عطرية خصيصاً للمرأة الشغوفة
10 منحوتات زجاجية معاصرة مستوحاة من زجاجة عطر PARIS، تغلّفها علب فاخرة بلون أسود لمّاع.

يُزيّن واجهة العلبة الخارجية لوحة ذهبية رقيقة تحمل نقش شعار الماركة الأسطوري إلى جانب اسم هذه المجموعة المحدودة الكمية، بينما تغلف زجاجة عطر PARIS أو دي تواليت بسعة 125 مع كتاب مصوّر يلقي الضوء على هذا التعاون الاستثنائي.

يُفتح غطاء العلبة الخارجي ليكشف عن قاعدة ذهبية تحتضن المنحوتة الثمينة والمتفردة لعطر PARIS L’ÉDITION VENINI، بينما يتعزّز سحرها عند إغلاق الغطاء.   

 

VENINI... رمز فنّ صناعة الزجاج المعاصرة
تشتهر دار VENINI كونها واحد من أعرق الأسماء في فنّ صناعة زجاج المورانو منذ العام 1921. وبفضل حرفيّتها الفنية العريقة وخبرتها المتفردة في إتقان لعبة الألوان، أصبحت الدار منبراً إبداعياً يجتذب إليه المواهب الخلاقة للعديد من الفنانين والمهندسين المعماريين والمصمّمين، لتؤكّد على عصريّتها وتفرّد إبداعها معاً.

أضف تعليقا