اختاري موسم الزفاف المناسب لشخصيّتكِ

لكلّ عروس نمطها الفريد، تصميمها، تخطيطها، وطريقتها في اختيار زفاف أحلامها، سواءً لجهة الألوان، الديكور، الثوب، الطرحة، الزهور وقالب الحلوى، وغير ذلك من التفاصيل التي تحرص العروس على إتمامها ما يعكس الكثير من شخصيّتها، ولكن ما لا تعلمه العروس أنّ الفصل الذي تختاره ليوم زفافها هو أيضاً يكشف عن أفكارها وطبيعتها:

الشتاء: تبدين امرأة صلبة، وهذا ما يجذب أصدقاءكِ نحوكِ. تحبّين الأمور المنظّمة، وتبدين التزاماً وولاءً لصداقاتكِ، فأنتِ من يلجأ إليها الكثير ممّن حولكِ لأنّكِ أهل للثقة. الجميع يتوقّع منك زفافاً مثاليّاً، من أصغر زهرة فيه إلى الموسيقى والديكور وثوبك وكلّ تفصيل صغير.غالباً ما تشعرين بالمتعة في هذا التحدّي، ولكن تذكّري بألّا تصابي بالغضب والتوتّر كثيراً في يومكِ الخاصّ، واستمتعي.

الربيع: كما يحتاج الربيع بعض الوقت ليخرج من أعماق الشتاء، كذلك أنتِ، تحتاجين لكسر الجليد. ما أن تتفتح براعمكِ، يدرك الجميع سبب محبّة الجميع لكِ، أقرب صديقاتكِ يقدّرن وجودكِ في حياتهنْ، ومساندتكِ لهنْ عند الحاجة. أنتِ امرأة ذات لهفة وطيبة، تهتمّين بأمر الآخرين، كذلك أنتِ موهوبة في قضاء الأوقات الجميلة، ولهذا ستكونين مركز الاهتمام في زفافكِ. فقط ارتاحي ولا بأس بأن تكوني على طبيعتكِ وتستمتعي في هذا اليوم.

الصيف: أنتِ امرأة تحبّ الحفلات، الحركة، والحياة، ما يجعلكِ مليئة بالحيويّة والنشاط في الزفاف. ستستمتعين بالشمس، الموسيقى، ستكون المأكولات الشهيّة خاصّة البحريّة منها في مقدّمة القائمة التي تنوين تقديمها للحضور. قد تتصرّفين ببعض الطيش أيضاً، فلا تبالغي جدّاً. الجميع يحبّ عدم اكتراثكِ بالأمور المعقّدة وطبيعتكِ العفويّة، يقدّرون أسلوبكِ المغامر في الحياة. حافظي على هذه الأمور الجميلة بعد الزوا ج أيضاً.

الخريف: لا شيء أكثر صفاءً من زفافٍ خريفيّ. أنتِ تقدّرين الطبيعة والوقت، وتستطيعين دوماً استعادة السلام في قلبكِ، عقلكِ وحياتكِ من خلال خطوات بسيطة أو بعض الأنشطة التي تربطكِ بالطبيعة. روحكِ حرّة، ومليئة بالحنان والجمال. من السهل إرضاؤكِ، فأنتِ غير متطلّبة على الإطلاق، ولكن هذا زفافكِ وعليكِ الاهتمام بعض الشيء!. لا تدعي الآخرين يتّخذون القرارات الكبيرة في زفافكِ، وابقي هادئة عندما تتعقّد الأمور. قد يكون الأمر موتّراً، ولكن تذكّري بأنّ كلّ شيء سيتحوّل لتفاصيل رائعة في يومكِ الأجمل.

أضف تعليقا
المزيد من تنظيم الأعراس