بالفيديو: هكذا تضعين مكياج العيون بحسب لون العدسات اللاصقة

نقدم لك دليلا مصغرا لكيفية اختيار وتطبيق ظلال العيون  التي تتماشى مع ألوان العدسات الشائعة لتطبقيها وتبرزي جمال عينيك في العدسات الملونة:

التحضير

- عليك ترطيب وجهك باستخدام كريم مناسب لنوع بشرتك، ووضع كريم لمنطقة محيط العينين.

 

- لتحقيق إطلالة طبيعية، ضعي كريم الأساس أوّلاً، يليه لون المصحّح المناسب، ومن ثمّ الكونسيلر، وامزجي المستحضرات مع بعضها بواسطة الفرشاة.

 

- إذا كان المصحّح داكناً جدّاً، ستبرز الهالات الداكنة أكثر، وإذا كان فاتحاً جدّاً بالنسبة للون بشرتك الطبيعي، لن تحصلي على تغطية كافية.

شاهدي الفيديو

 

مكياج العيون

· العدسات الزرقاء
ان استخدام ظلالا باللون البني والنحاسي أسرع وسيلة للفت الانتباه إلى العيون الزرقاء وإضفاء نظرة ساحرة وخلابة عليها، فهذا اللون دافئ ويجعل عيونك في العدسات الزرقاء تبرز، ويجد خبراء المكياج أن ألوان الظلال النحاسية والبنية أفضل خدعة تبرز جمال اللون. عموما استخدمي اللون البرتقالي أو درجات ألوان قريبة منه مع المشمشي مثلا أو البني أو البني المحمّر.

فيديو مكياج العيون الزرقاء

 

· العدسات الخضراء
لمزيد من الجاذبية يبرز الأرجواني جمال العينين، كما أن اللون الأخضر مع النغمات النحاسية الناعمة يسمح باظهار جمال قوي من اللونين مع بريق اللون الأخضر كذلك البني والبني المحمر والمذهب.

فيديو مكياج العيون  الخضراء

 

· العدسات العسلية
العيون العسلية تتميز بسحر خاص، ويناسبها اللون البني الدافئ ومكياج السموكي، كذلك اللون الذهبي الذي يمكن استخدامه كقاعدة أساسية ودمجه مع ألوان تتماشى معه من اللون الزيتي والبني لخلق توليفة دمج رائعة تبرز سحر اللون

فيديو مكياج العيون االعسلية

 

اقرئي ايضا

بالفيديو: مكياج ناعم و منعش للبشرة في 9 خطوات فقط

بالفيديو: خطوات بسيطة وستبدين مشرقة كأنك من دون مكياج

بالفيديو: هكذا تصححين سواد تحت العين والأنف العريض بالمكياج مع شيما

بالفيديو وبالصور: هكذا تضعين كريم الاساس والكونسيلر لبشرة مضيئة

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج