قوام ممشوق خصر نحيف وبطن مسطح بهذا المشروب

تريدين الحصول على قوام ممشوق وخصر منحوت في موسم الصيف. إليك خلطة مشروب ستساعدك على تحقيق هدفك في وقت قياسي. والنتيجة ستكون خصر نحيف وبطن مسطح بوصفة طبيعية سهلة من دون الحاجة لارهاق جسمك بالرياضة. فقط عليك تناول هذا المشروب قبل كل وجبة يوميا لمدة اسبوع، بعد ذلك استريحي لمدة اسبوع، وفي حالة الحاجة، أعيدي العملية إلى أن تري نتائج مرضية.

 إليك الوصفة:

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

المكونات

  • ملعقة صغيرة من العسل
  • ملعقتين صغيرتين من خل التفاح
  • كوب من عصير الرمان أو عصير البرتقال

 

الطريقة

ضعي المكونات التالية في الخلاط واخلطيها جيدا في وعاء إلى أن تحصلي على مزيج متجانس.

 

الفوائد

- العسل: هو مضاد قوي وفعال للبكتيريا، وهو أيضا مضاد للأكسدة قوي يقضي على الجزيئات الحرة ويمنع العديد من الأمراض. وهذه المادة الحلوة غنية بالفركتوز والجلوكوز التي يتم هضمها بسهولة من قبل الجسم والتي تعطيه الطاقة.

 

- خل التفاح: يتم تصنيعه من التفاح، وهو فاكهة معروفة بفوائدها المضادة للأكسدة والتي تساعد على فقدان الوزن. وهو منشط رائع للجهاز العصبي والقلب ويمنع التعب. ويشجع تجدد الخلايا ويحفز الهضم ويحمي من الكولسترول. كما أنه غني أيضا بالبكتين، وهو من الألياف القابلة للذوبان تساعد على فقدان الوزن بفضل تاثيره في كبح الشهية.

 

-عصير الرمان: أكثر تركيزا بمضادات الأكسدة من الحبوب. ولأنه يتم عصر الفواكه مع الأغشية البيضاء التي تحيط بالبذور، فإن هذه الأخيرة غنية بمضادات الأكسدة التي تعطي الشعور بالشبع وتقلل مستوى الكولسترول في الدم.

 

- عصير البرتقال: يمنع عصير البرتقال عسر الهضم والإمساك والإسهال. وهو فاكهة غنية بفيتامين C يساعد على الشفاء من العديد من الأمراض مثل الانفلونزا والتي من المعروف أنها تحرق الدهون. ويسهم هذا الفيتامين بإنتاج هرمون يسمى نورادرينالين الذي يساعد على طرد دهون الأنسجة الدهنية ويجعل البشرة أكثر نعومة ونظافة.


اقرئي أيضاً

سر الحصول على معدة مسطحة في هذا المشروب

المشروبات الخضراء فعالة جدا لحرق الدهون

مشروبات تساعدك على حرق الدهون في البطن 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة