سر إنجذابك الى الرجل الذي لا يناسبك .. وفق الأبراج

في كل مرة تعدين نفسك بأن لن تقعي في غرام رجل يملك هذه الشخصية أو تلك الطباع. تحصنين نفسك وتحمين قلبك ثم تلتقين برجل يجسدها تماماً  فتقعين في حبه مجدداً.. وتختبرين الحلقة المفرغة نفسها. المرأة تنجذب أحياناً الى رجل لا يناسبها، لا لأنها لا تعرف ما الذي تريده أو لانها تحب التنقل من علاقة الى اخرى بل لأن بعض جوانب شخصيتها تجعلها تقوم بخيارات غير صائبة.

اقرئي أيضاً

أسرع طريق لقلبه هي معدته.. هذا ما يفضله وفق الابراج

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تحبين المغامرة وتملكين روحاً منطلقة .. لكن هذه الجزئية من شخصيتك الجريئة تجعلك تتصرفين بتهور وإندفاع وبالتالي إتخاذ قرارات عشوائية لا منطق فيها. حين تلتقين برجل يبدو مثيراً للإهتمام ورائع فأنت تنجذبين اليه فوراً ليتضح لك لاحقاً بأنه لا يمكن الإعتماد عليه إطلاقاً ما يؤدي الى الإنفصال.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

من الشخصيات الحنونة جداً حين ترتبط بعلاقة والتي تمنح بشكل غير مشروط. هذا الامر يجعلك تبحثين عن الرجال المعطوبين الذين يمكنك إصلاحهم. وبسبب إنعدام التوازن الكبير في العاطفة والشخصيات فإن النهاية تكون مدمرة ومؤذية للطرفين.

 

ابراج

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

شخصيتك ممتعة ومفعمة بالطاقة وحبك للحياة معد. مشكلتك تكمن في أنك تجذبين الاشخاص الذي يحبون هذا النمط من الشخصيات والحياة لكنهم ليسوا كذلك في الواقع.. لاحقاً يكتشفون بأنهم لا يمكنهم مجاراتك ما يجعلهم يشعرون بالاحباط والتوتر ما يجعلك تكتشفين بدروك بأن شخصياتهم لا تناسبك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أفضل صفاتك هي قدرتك على تفهم مشاعر الاخرين وقراءة افكارهم. مشكلتك أنك تنجذبين الى الأشخاص الذين لا يحبون الإنفتاح على الاخرين أو مشاركة مشاعرهم. لعل السبب يرتبط بإعتقادك بأنك يمكنك حثهم على ذلك لكنك في الواقع تصلين الى حافة الجنون في هذه النوعية من العلاقات.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

كريمة جداً وحنونة ولدرجة أنك تمنحين قلبك من دون أي تردد. حدسك يدفعك الى الإنجذاب الى الرجال الغامضين والمجروحين. حين يزول الغموض تزول عاطفتك لكن المشكلة الاكبر تكمن في ان الرجل المجروح قد يجرحك لحماية نفسه وحينها تجدين نفسك تعانين بشدة.

 

اقرئي أيضاً: أي من الابراج تختبر أفضل علاقة زوجية؟

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

لا تحبين ان تكوني محط الاهتمام لكنك ولسبب ما تنجذبين الى الرجال الذي يحبون ذلك. لعل شخصيتك العملية والواقعية والتي يمكن الاعتماد عليها تجد بعض الراحة في هذه الشخصيات السطحية. لكن المشكلة هي انهم يقومون بإستغلالك وإعتبار وجودك من المسلمات.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

ساحرة وتعشقين المغازلة، المشكلة هي أنك تنجذبين الى أشخاص لا يجدون حرجاً في الإشارة الى عيوبك والى عدم تقبلهم واقع أنك إمرأة تعشق مغازلة الغالبية. تركزين كثيراً على حاجاتك الخاصة ما يجعل الرجل يبتعد. الرجل الذي تحتاجين اليه هو رجل يمكنه تفهم وإستيعاب شخصيتك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

انت إمرأة قوية وتملكين عاطفة جياشة لكن يصعب التعامل معك. مشكلتك ان تنجذبين الى الرجل الحنون اللطيف والذي لا يناسبك إطلاقاً لا لانه سيحطم قلبك بل العكس تماماً. تحتاجين الى رجل هادئ وبطباع قاسية الى حد ما كي يكون نقيض عاطفتك الجياشة

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تفاؤلك هو مصدر تعاستك، ترتبطين برجل وتكون العلاقة على خير ما يرام ثم تبدأ المشاكل بالظهور. مشكلتك هي أنك لا تريدين رؤية هذه المشاكل وتقومين بتجاهلها. عليك التوقف عن رؤية الخير في كل شيء وكل شخص، والتعامل مع من تحبين بواقعية.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

انت إمرأة منضبطة جداً وتكرسين كل طاقاتك لتحقيق ما تريدين تحقيقه. مشكلتك انك تسعين خلف العلاقات التي تبدو مثالية من الناحية النظرية. تضعين الحسنات والسلبيات ثم تقررين. لكنك على الارجح تدركين الان ان ما يبدو مثالياً من الناحية النظرية لا يكون كذلك على ارض الواقع. عليك منح حدسك بعض الاهتمام ولا بأس بالإنجرار خلف مشاعرك بين حين وآخر.

 

صفات الابراج

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

صادقة ومخلصة ومحبة، لكنك تميلين الى تجزئة مشاعرك من اجل حماية نفسك. عادة تنجذبين الى الاشخاص الذين تعتبرين بانهم لن يقدموا على تحطيم قلبك، لكن الواقع اثبت لك عكس ذلك. عليك البحث عن رجل يدفعك الى الانفتاح والذي يشجعك على التعامل مع مشاعرك لا دفنها.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

حساسة جداً وتميلين الى المثالية. مشكلتك أنك ترين الخير في كل شيء وفي كل الاشخاص. أي رجل يدعي بأنه حساس ومثالي يمكنه في الواقع خداعك، وحتى في حال لم يتمكنوا من خداعك فانت تستمرين في العلاقة على أمل ان يتغير. بمجرد إقتناعك بان البشر لا يتغيرون ستبدأين بالبحث عن رجل يناسبك تماماً.

 

اقرئي أيضاً:

هذه هي الامور التي ترفضينها في العلاقة.. وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات