كيف تختارين فستان زفافك بأحدث صيحات 2017؟

إذا كنت قد قمت بالفعل بتحديد موعد زفافك وتستعدين لانتقاء فستان العرس المميز، من حسن الحظ أنه لا يزال لديك الكثير من الوقت لتكتشفي أحدث صيحات 2017 لهذا العام  لفستان الزفاف المثالي لتناسب جوهر يوم العمر.

"الجميلة" تقدم لك في ما يلي النصائح اللازمة لاختيار فستان الزفاف بأحدث صيحات عام 2017 لتتأنقي في يوم عرسك:

1-فستان الــــ necklines
الصدر المفتوح لفستان الزفاف جاء ليضفي طابعاً جريئاً على مظهرك ويبرز جاذبيتك الأنثوية بطابع مغرٍ خلاب.

2- طرحة العروس الطويلة
طرحة العروس بالمظهر المتكلف والفخم من الطرحة الطويلة المقسمة إلى تدرجات من الخلف وطويلة كذلك من الأمام قادرة على جعل أبسط فستان زفاف في قمة الأناقة والفخامة لإعطاء جاذبية قوية.

3. فساتين الـــ Shoulder
كل سيدة في العالم تبحث عن أناقتها في يوم الزفاف، وقد جاءت فساتين الأكتاف المنسدلة هذا العام لتعطي انطباعاً فريداً على مظهر فستان الزفاف لتدعيم طلة العروس الرومانسية.

4- فساتين الـــ "High Collars"
فساتين الرقبة العالية مختلفة التصاميم من تصميم الرقبة العالية المزينة بالكرانيش والرقبة الاسترتش والعمودية والمطرزة بشكل عقد أو مرصع بالجواهر تتأنق مع فساتين الأكتاف المنسدلة والمختلطة مع الطبقات المتتالية على الصدر ومع قماش الشيفون والدانتيل بأكمام طويلة وتنورة كاملة أعطت بجميع تصاميمها المظهر الارستقراطي بلمسات عصرية.

5- فستان الزفاف البنطلون
بنطلون البدلة أحدث صيحات الزفاف وأكثرها جرأة هذا العام، وتناسب حفلات العرس الصباحية وعقد القران، خاصة للعروس العربية.

6- فساتين الزفاف المزينة بالأزهار والألوان
جاء ثوب الزفاف بتصميم الزهور الصغيرة لفستان مزدهر بجمال الطبيعة سواء مع الزهور 3D أو تلك المطرزة بالألوان المتناثرة هنا وهناك، بدءاً من التنانير الكاملة أو المطرزة بالأوشحة الشيفون الناعمة على الجزء السفلي من الثوب.

7-أثواب الزفاف الطبقات
الطبقات والكشكشة أضفت جمالاً على فستان الزفاف، فهي تعمل دائماً كالسحر عندما يتعلق الأمر بخلق مظهر بحجم مميز لثوب الزفاف والتنورة الواسعة لتعج طبقات الإسبانية المتتالية لتعطي مظهراً خلاباً للعروس.

8- فساتين "القواطع"
برزت تصاميم القواطع على الفستان من الجوانب وفتحات الصدر مشجعة بقوة للعرائس الباحثات عن التصاميم المليئة بالعصرية .

9- السترات الفضفاضة لفستان الزفاف
على الرغم من أن سترات الزفاف لا تظهر كثيراً ويقل اختيارها في فساتين الزفاف، إلا أنها جاءت لتضفي أناقة راقية على مظهر العروس، وقد شملت سترات الدانتيل والكاجوال والكلاسيكية.

10- عقود الـــــ Chokers
عقود العنق الضيقة التشوكر جاءت في جميع إطلالات العروس للعديد من المصممين، لتصبح من أهم الأكسسوارات الهامة على فستان العرس

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف