التاج الذي تحلمين بارتدائه يكشف الكثير عن أحلامك

أيّ هذه التيجان قد تضعين على رأسك؟ اختاري أحدها من دون تسرّع لأن خيارك هذا قد يُفشي بعض أسرار شخصيتك ويكشف الكثير من طباعك. هل تشعرين بالفضول؟ إذاً، انطلقي!

 

1- التاج رقم (1)

في حال اخترت هذا التاج، فهذا يشير إلى أنّك لا تُظهرين أيّ تعلق بالماضي ولا تفكّرين كثيراً بالمستقبل. فالحاضر هو الزمن الأكثر أهمية بالنسبة إليك. كما أنّك تحبين الترتيب والعيش في محيط منظم والعمل مع فريق يحترم المواعيد. كذلك ترين أن كلّ ما يحدث في هذه الحياة يرمي إلى تحقيق هدف معين، علماً أنّك تسعين دائماً إلى تقديم العون للآخرين وقد تتطوعين لخدمة قضايا عامة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

2- التاج رقم (2)

الآن وقد اخترت هذا التاج، هل  أنت مستعدة لتتعرفي إلى ذاتك؟ بالطبع، نعم. إذاً اعلمي أنّ حضورك يُشعر الكثير من الأشخاص بالارتياح، لا سيّما أنّك تُظهرين تفهمك لكلّ فرد. كذلك فإنّك تتسمين بالعمق وقد تمضين ساعات طويلة فيما أنت تقرأين كتاباً فلسفياً. لمَ لا؟ فأنت تسعين دائماً إلى المعرفة وتتمتعين بالثقافة. وهذا ما يجعلك موضع اهتمام الكثير من الأشخاص المحيطين بك ويدفعك إلى تكوين الكثير من الصداقات.  

 

3- التاج رقم (3)

نعم، يدلّ هذا الخيار على أنّك تتمتعين بالكثير من المواهب والقدرات على صعد مختلفة. لذا، عادة ما تقدمين أعمالاً ذات نوعية مميزة وتسعين إلى تحقيق الأفضل. بل إنّك تتسمين بروح المنافسة والاندفاع الذي قد يبلغ حدّ العدوانية وتتميزين بالطموح وبالرغبة الشديدة في تحقيق النجاح. فإلى الأمام. 

 

4- التاج رقم (4)

عادة ما تتفوق مشاعرك على عقلك. لذا، فقراراتك لا تبدو صائبة في الغالب لأنها تكون متسرعة. تقومين بكل ما بوسعك من أجل عدم الشعور بالإحراج والانزعاج وتحاربين كل من قد يدفعك إلى ذلك. يشعر الآخرون بالصعوبة في التعامل معك، لا سيما أنّك شديدة الحساسية. لذا، من الضروري أن تعيدي حساباتك وأن تتصالحي مع عقلك.  

 

إقرئي أيضاً: إختاري حجراً ثميناً واكتشفي اموراً لا تعرفيها عنك! 

إقرئي أيضاً: إختاري لونك المفضل واكتشفي ملامح شخصيتك

إقرئي أيضاً: طريقة ضحكك تكشف جوانب من شخصيتك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات