5 تطبيقات تبقيكِ على اطلاع دائم بالموضة

هل تنسين بعض الأحيان قطعاً موجودة بالفعل داخل خزانتك، فتبدو إطلالتك غير مكتملة، أو تستبدلين هذه الإطلالة بغيرها بسبب عدم توفر الحذاء المناسب لها، والذي هو في الأصل موجود بالفعل لديك؟ إذاً كل ما عليكِ هو تحميل تطبيق Stylish Girl.

إذ يعمل التطبيق كخزانة رقميّة تسهّل عليك الوصول إلى جميع قطع الملابس الخاصة بك، من خلال تصويرك لجميع محتويات خزانتك، ومن ثم تقومين بتصنيفها بحسب النوع والعلامة التجارية والموسم الذي تصلح له، وكتابة بعض ملاحظاتك عن تلك القطعة ليقوم التطبيق بمساعدتك على تنسيق إطلالتك بحسب القطع المتوفرة لديك وبحسب الحفل أو المناسبة التي أنت بصدد الذهاب إليها.

أما إذا كنتِ في حاجة إلى جلسة لتبادل الآراء حول آخر صيحات الأزياء مع أشخاص مهتمين بالموضة فما عليكِ سوى تحميل تطبيق pose الذي يعد حلقة نقاش بين جميع المهتمين بالموضة لينشر كلّ منهم رؤيته في اخر الصيحات، ويكون بمثابة تقديم الاستشارات فيما بين المشاركين في التطبيق بشأن إطلالات واختيارات بعضهم البعض.

وعلى غرار التطبيق السابق فقد لا تجدين في محيطك أشخاصا مهتمين بالموضة بالقدر الذي تحملينه أنت من شغف لهذا العالم، لذلك يوفّر لك تطبيق whisp دردشة فورية يجمعك فيها بالكثير من المهتمات بعالم الموضة لتخلقون حواراً فعالاً فيما بينكنّ من خلال الرسائل الفوريّة.

أما تطبيق Fashion Freax ففكرته قريبة إلى حد ما بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، إلّا أنّه تطبيق مخصص فقط لعشّاق الموضة، بحيث تقومين من خلاله بعرض إطلالاتك وربط كل قطعة ترتدينها بعلامتها التجاريّة، ووضع عنواناً لافتاً للإطلالة ككل، كما يمكنك اختيار مشاركة تلك الإطلالة على حسابك في الفيس بوك، وهنالك أمور تحفيزيّة في التطبيق كفرصة ظهورك كصورة “إطلالة الإسبوع” أو “إطلالة اليوم” على التطبيق وذلك مرتبط بعدد الإعجابات التي حصلت عليها صورتك.

فيما يمكنك من خلال تطبيق Polyvore اكتشاف الجديد في مجال الموضة والجمال والأزياء، والاطلاع على نصائح مصممين الأزياء وخبراء الموضة لتخرجين بإطلالة أنيقة تتناسب مع اسلوبك وذوقك، كما يقدّم التطبيق كافة ما يهم المرأة من منتجات العناية، والمكياج، والديكورات، مع امكانية الشراء عبر التطبيق والتوصيل في وقت قياسي.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة