أفضل وأسوأ خصال كل برج من الأبراج

لكل واحد منا جانبه الإيجابي والسلبي وإن كنا نميل الى عدم رؤية أو الإعتراف بخصالنا السيئة. الخصال الإيجابية عادة تجعل الآخرين يتعلقون بنا أما السلبية وفي حال كانت متطرفة فهي تبعدهم عنا.

أي شخص يتمكن من رؤية خصاله السلبية يكون قد وصل الى مراحل متقدمة جداً من تطوير شخصيته. أما في حال لم يتمكن البعض من ذلك فسنعرض في موضوعنا هذا أفضل وأسوأ خصال كل برج من الأبراج علها تساعدك على تطوير شخصياتكم.

 

إقرئي أيضاً: هدفك في الحياة كما تراه الأبراج

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أنت من النساء المتفائلات وهذه من أفضل الخصال من دون منازع. حسك الإيجابي هذا وشخصيتك المستقلة تجذب الآخرين إليك وتجعلك محور إهتمامهم. في المقابل طباعك وغضبك السريع من أسوأ الخصال. صحيح أنك تحاولين عدم الإستسلام للسلبية لكن حين يقوم أحدهم بإستفزازك فإن ردة فعل متفجرة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت من أكثر النساء إخلاصاً سواء للزوج أو الحبيب أو الأصدقاء أو العائلة. تدعمين وتقفين الى جانب من تحبين بغض النظر عن المواقف التي يمرون بها. في المقابل أسوأ خصالك هي الإنغماس المفرط في الذات. صحيح أن كل شخص يحتاج الى تخصيص بعض الوقت لنفسه، لكنك تبالغين بذلك كثيراً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

شخصيتك المفعمة بالطاقة والحماس من أفضل خصالك. تعيشين حياتك بالكامل وتستمتعين بما تقدمه لك، وطاقتك تلك معدية وتجعل محيطك في حالة من الفرح حين يتواجدون معك. أسوأ خصالك هو أنك تتعاملين مع الاخرين بوجهين . تبتسمين لأحدهم وتتعاملين معه بلطف بالغ وما أن يدير ظهره حتى تبدأين بالنميمة ونشر الشائعات.

 

إقرئي أيضاً: الأبراج تكشف سرك.. هكذا تستسلمين للحب؟

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

من أجمل خصالك هو أنك أشبه بأم الجميع، محبة وداعمة ومراعية لمشاعرهم. تملكين قدرة غير محدودة للإهتمام بالاخرين وحمايتهم وتقديم الدعم لهم، وهذا ما يجعلك أروع شخص يمكن مصادقته أو الإرتباط به. في المقابل أسوأ خصالك هي أنك عاطفية جداً لدرجة أن الآخرين لا يعرفون كيفية التعامل معك. بما أنك من الأبراج الحساسة فعادة  تتحكم هذه المشاعر بحياتك، والدراما الدائمة تجعل الاخرين يتفادون الإقتراب منك.

 

الابراج

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

أنت إمرأة ودودة وتملكين الكاريزما التي يتمنى الجميع الحصول عليها. من الممتع التواجد معك ومشاركتك بما تقومين به لأنك تنشرين الفرح والطاقة في كل مكان. في المقابل أسوأ خصالك هي الغرور وحب الذات المفرط وعدم قدرتك على التحكم بأعصابك. تصرفاتك تكون متفجرة وعشوائية حين تغضبين.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تجدين القيام بكل شيء. أنت إمرأة تعمل بجد وتقومين بشكل دائم بتطوير مهاراتك ما يجعلك محترفة في كل شيء تقريباً. في المقابل أسوأ خصالك هي النقد الدائم والقاسي للذات وللآخرين. هذه الخصال تجعلهم يسأمون من جعلك تشعرين بأنك ذات قيمة فعلاً كما أنها تجعلهم يتفادون التواصل معك بحكم أنهم لن يرتقوا أبداً الى معاييرك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت إمرأة عادلة وسبب التوازن في حياتك وحياة الاخرين. دائماً ما تجدين الحلول التي تجعل الجميع يشعر بالسعادة والرضى. لكن أسوأ خصالك هي عدم قدرتك على حسم الأمور وإتخاذ القرارات.  رغم أنك تقومين بتحليل كل شيء وتحديد الحسنات والسلبيات لكنك مترددة بشكل خرافي.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أنت عبارة عن كتلة ملتهبة من المشاعر الجياشة. تحبين بشكل جنوني وبعمق وتأثيرك على محيطك واضح وملموس. في المقابل أسوأ خصالك هي عدم قدرتك على الوثوق بالاخرين، ناهيك عن عدم قيامك بشيء ما لم يعود عليك بالفائدة بالإضافة الى تشكيك الدائم بنوايا الاخرين. مزاجيتك أيضاً تدخل ضمن لائحة أسوأ الخصال، ففي إحدى اللحظات تكونين في حالة من السعادة وبلمح البصر تنتقلين الى الجانب المظلم.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

أنت إمرأة تتمع بحس عال جداً من الإستقلالية. العلاقة معك مريحة جداً لأنك لا تتعلقين بالاخرين أكثر مما يجب وتمنحين من تحبين مساحتهم الخاصة للتنفس والقيام بما يحبون. في المقابل أسوأ خصالك هي عدم إمتلاكك ما يكفي من المشاعر أو على الأقل عدم قدرتك على إظهارها. نادراً ما تتعاطفين مع الغير أو تقدمين لهم ما يجعلهم يشعرون بالإطمئنان.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تملكين الطموح وواسعة الحيلة. أنت إمرأة تعملين بجهد وتحققين أهدافك وتعرفين كيفية الموازنة بين حياتك الخاصة وسعيك للنجاح. أسوأ خصالك هي انك عنيدة جداً وتتعاملين مع الاخرين بفظاظة وأحياناً تميلين الى إذلالهم.

 

ابراج

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

أنت إمرأة تملك الكثير من الطاقة الإيجابية التي تسخرينها لجعل حياة البشر أفضل. إنسانية بشكل يفوق الوصف ولا تملين من الدفاع عن كل شخص مظلوم في هذا العالم. أسوأ خصالك هي عنادك وإبعاد نفسك عن الاخرين كما أنك نيقة جداً حين يتعلق الأمر بإختيار الأصدقاء أو حتى الشريك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

حساسيتك وعاطفتك وإبداعك من أجمل الخصال. تملكين خيالاً لا حدود له والحياة معك أشبه برحلة في عالم سحري جميل سواء في الصداقة أو الحب. في المقابل أسوأ خصالك هي حساسيتك الزائدة وتحولك من حمل وديع الى وحش كاسر حين تغضبين. التعامل معك أشبه بالسير في حقل ألغام، فكل شيء يقال أو يتم فعله ستقومين بإعتباره وكأنه موجه اليك شخصياً.

 

إقرئي أيضاً: هكذا تتعاملين مع الخيانة وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات