خلطة سحريّة للتخلّص من السيلوليت

تتنافس الشركات العالميّة المختصّة في العناية بالبشرة لتقديم أفضل أنواع الكريمات التي تتصدّى للسيلوليت، إلّا أنّه لم يتمّ اكتشاف مستحضر سحريّ وفعّال حتى الآن ينهي هذه المشكلة نهائيّاً. ما عجزت عنه مختبرات الشركات والخبراء قد ينجح به ركن صغير في منزلكِ لا يخلو مؤكّداً من هذا المكوّن السحريّ الذي يبدأ صباحكِ به وقد تنتهي مشكلة السيلوليت به، خلطة سحريّة من القهوة تستهدف بقوّة نتوءات البشرة، تنعّم ملمسها وتخفّف من مظهر السيلوليت من الاستخدام الاوّل لها، كيف ذلك؟.

تحتوي القهوة على نسب عالية جدّاً من مضادّات الأكسدة التي تمتصّها البشرة بفعاليّة وتعمل بها على مستويات البشرة السطحيّة والداخليّة ممّا يساعد على شدّ البشرة وتنعيمها. لقد عمدت العديد من الشركات العالميّة إلى إدخال القهوة كعنصر أساسيّ في مستحضرات التقشير والترطيب الخاصّة باستهداف السيلوليت.

حضري مقدار فنجان من مغليّ مسحوق القهوة المركّز جدّاً، أضيفي إليه ملعقتين من برش الزنجبيل الناعم والطازج مع ملعقة من القرفة وملعقتين من العسل الطبيعيّ واخريين من زيت جوز الهند المتصلّب. اخلطي المكوّنات جيّداً، ثمّ افركي بها كامل منطقة الأرداف والفخذين.لفّي المنطقة بورق النايلون الخاصّ بالمطبخ مع تسليط بعض الحرارة كحرارة الدوش أو مجفّف الشعر لتسريع مفعول الخلطة. بعد حواليّ نصف ساعة عودي إلى فرك المنطقة جيّداً من جديد قبل غسل القناع لتتفاجئي بعدها بنتيجة قناع القهوة الساحر. استمرّي في تطبيق هذا القناع كلّ أسبوع طيلة فترة الصيف.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة