فئة دمك تكشف أسرار حياتك العاطفية

الارتباط وبناء الحياة الزوجية... خيار دقيق قد يكون حافلاً بالمفاجآت. إذاً، لا يسعك أن تقدمي عليه من دون أن تُمعني التفكير بأوجهه المختلفة، الإيجابية منها والسلبية. لكن، هل تعلمين أن ثمة طريقة أخرى قد تساعدك على أخذ قراراتك في هذا الشأن؟ بالفعل، إنها فئات الدم. فتلك العائدة إليك وإلى شريك حياتك قد تلتقيان وقد تتنافران وإليك المزيد. 

 

فئة دم O إيجابي مشتركة

إذا كنت وزوجك تنتميان إلى فئة الدم هذه، فهذا يعني أن عليكما أن تتواصلا بشكل أفضل، أي أن تجدا وقتاً للحوار والتحدث بشأن جوانب حياتكما المختلفة. كما أن هذا يشير إلى أنكما تعيشان حياة عاطفية غاية في التفاهم والانسجام.

 

فئة دم O للرجل وA للمرأة

في هذا الحالة، تشكلين وزوجك ثنائياً مميزاً. فكل منكما يتمتع بالكثير من الحيوية والطاقة ويمتلك روح المبادرة تجاه الآخر. إذاً، من المفيد أن تعملا على تعزيز علاقتكما وعلى التخلص من الأمور السلبية التي قد تسيئ إليها. ومن الضروري أن تحرصا على عدم القيام بأي خطوة متسرّعة وغير مدروسة.

 

فئة دم O للرجل وB للرجل

اجتماع هاتين الفئتين يدلّ على أن زوجك حيوي وشديد التعبير عن مشاعره وأنك، في المقابل، متحفظة، الأمر الذي قد يثير استياء زوجك أحياناً. إذاً، تحركي ولا تترددي، فالوضوح يزيد الحياة الزوجية والعاطفية تألقاً.

 

فئة دم O للرجل وAB للمرأة

هل هذه هي حالكما؟ هذا يعني أن علاقتكما تقوم على تبادل الأفكار والإيجابية في التعامل. لكنه قد يدلّ أيضاً على أن أحدكما متطلب ويبدي بعض الأنانية، الأمر الذي قد يلقي بظلاله على حياتكما المشتركة. فعليكما توخي الانتباه.

 

فئة دم A للرجل وO للمرأة

حضور هاتين الفئتين في منزلكما يدلّ على أن كلاً منكما يريد للآخر أن يظهر مشاعره تجاهه. فأنتما تحتاجان إلى ذلك. إذاً فلتفعلاه ولا تترددا كلما وجدتما الفرصة المناسبة.

 

فئة دم A مشتركة

إعلمي أن انتماءكما إلى هذه الفئة يعتبر من الدلالات على أنكما تتشاركان كل تفاصيل حياتكما ولا سيما على مستوى المشاعر، إذ لا يخفي أيّ منكما أي أمر عن الآخر. فامضيا قدماً على هذه الطريق، لكن لا تبالغا كي لا يشعر أيّ منكما بالاختناق.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

فئة دم A للرجل وB للمرأة

في هذه الحالة، تمضيان الكثير من الوقت فيما أنتما تتحدثان عن العواطف. إلا أن أياً منكما لا يظهرها بطريقة واضحة وصريحة. فأنتما خجولان ومتحفظان. إذاً، حاولا أن تصبحا أكثر صراحة لأنّ هذا يؤمن سعادتكما.

 

فئة دم A للرجل وAB للمرأة

لا يشعر أي منكما بالانسجام مع الآخر. فثمة رياح جافة تعصف بينكما. إذاً، من الضروري أن تتخليا عن بعض عاداتكما وعن روتين حياتكما لكي تنطلقا إلى أجواء أفضل وإلى عوالم جديدة. فأنتما تحتاجان إلى ذلك.

 

فئة دم B للرجل وO للمرأة

إذا كنتما تنتميان إلى هاتين الفئتين، فهذا يشير إلى أن حياتكما المشتركة تتمتع بالكثير من الحيوية والتجدد. فكل منكما يجد، بين الحين والآخر، وسيلة جديدة للتعبير عن عواطفه. ما يعني أنكما لن تشعرا بالملل أو الجفاء يوماً.

 

فئة دم B للرجل وA للمرأة

حضور هاتين الفئتين على هذا النحو يشكل دلالة على أنك تحبين مخالفة المألوف في ما يتعلق بالتعبير عن عواطفك، الأمر الذي لا يحظى باهتمام زوجك. إذاً، من الضروري أن تجدي المفتاح الصحيح الذي يساعدك على النفاذ إلى أعماق قلبه. الأمر يحتاج إلى الذكاء وأنت لا تفتقرين إلى ذلك.

 

فئة دم B مشتركة

إذاً، تنتميان إلى فئة الدم نفسها وهذا يعني أن التعبير عن العواطف هو وسيلة التسلية والفرح الأساسية بالنسبة إليكما. إذاً، واظبا على هذا لكي تضمنا استمرار حياتكما السعيدة.

 

فئة دم B للرجل وAB للمرأة

علاقتكما مزاجية، أيّ أنكما تتبادلان العواطف أحياناً وتكفان عن ذلك بشكل مبالغ فيه أحياناً أخرى. إلا أن هذا لا يسيء إلى حياتكما، بل يضفي عليها بعض التنوع.

 

فئة دم AB للرجل وO للمرأة

السعادة هي عنوان علاقتكما وحياتكما المشتركة شرط أن يتمكن زوجك من تفهم متطلباتك على المستوى العاطفي. لذا، من الضروري أن تتوصلي إلى ذلك بطرق مختلفة.

 

فئة دم AB للرجل وA للمرأة

يعني اجتماع هاتين الفئتين أن زوجك شديد التعبير عن عواطفه وأنه يفعل ذلك في معظم الأوقات. إلا أنّ هذا لا يضمن استمرار علاقتكما، ولا سيما في حال انطلقت العاطفة من جانب واحد.

 

فئة دم AB للرجل وB للمرأة

أنتما كثيرا الانشغال، أيّ أنكما لا تلتقيان في الكثير من الأوقات. لذا، ولكي تستمر حياتكما العاطفية، من المهم أن يتنازل كل منكما عن بعض مشاريعه ومواعيده لكي يمنح الآخر وقتاً إضافياً.

 

فئة دم AB مشتركة

يعتبر لقاء شخصين ينتميان إلى هذه الفئة في منزل واحد أمراً نادر الحدوث. إلا أنّه يدلّ على علاقة مفتوحة على الاحتمالات كافة. فقد تكون منسجمة جداً أو متناقضة جداً. فماذا عنكما؟

 

إقرئي أيضاً: لماذا الأشخاص من فئة الدم O مميزين جداً؟

إقرئي أيضاً: الرشاقة بحسب فئة الدم

إقرئي أيضاً: تغذية بحسب فئة الدم

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية