أسرار الزواج الناجح والسعيد وفق الأبراج

الزواج الناجح والسعيد قد يبدو أحياناً فكرة خرافية لا وجود لها. جميع العلاقات تمر بمرحلة صعبة، لكنها أحياناً تبدو وكأنها مرحلة دائمة بينما المراحل السهلة هي المؤقتة.

الزواج ليس بالأمر السهل، والسعادة ليست بمتناول الجميع. ضغوطات الحياة تلقي بثقلها ويمكنها وبكل بساطة تدمير أقوى العلاقات.

الأبراج قد تساعد في هذا المجال من خلال كشف أسرار الزواج السعيد . وفق علم التنجيم فإن الزواج مرتبط بالبيت السابع وهو الجزء الذي تتحرك فيه الشمس كل يوم من الساعة الرابعة ظهراً وحتى الغروب.

فكيف يؤثر هذا البيت على الأبراج المرتبطة ببعضها البعض وكيف يمكن الإستفادة من علم التنجيم للمحافظة على زواج ناجح؟

 

الأبراج النارية ( الحمل، الأسد، القوس(

إن كان زوجك في الابراج النارية فإن العاطفة الجياشة هي السمة العريضة لهذا الزواج. الحمل، الأسد والقوس تحتاج الى التعبير الدائم عن عاطفتها الجياشة هذه داخل وخارج غرفة النوم. محاولة قمع هذه الحاجة تؤدي الى المشاكل لذلك عليك دعمها بالكثير من المشاعر الإيجابية. إن كنت من النساء اللواتي لا يمكنهن التعامل مع هكذا نوع من المشاعر والتعبير عنها بشكل دائم فالعلاقة لن تنجح مع هذه الابراج. برج الحمل يحتاج الى الكثير من المديح والصدق، برج الأسد يحتاج الى الإعجاب والإهتمام غير المحدود، وبرج القوس يحتاج الى مشاركته بحماسه الدائم.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الأبراج الأرضية (الثور، العذراء، الجدي(

إن كان زوجك في الأبراج الأرضية فإن الإستقرار هو مفتاح السعادة. على المرأة المرتبطة بهذه الأبراج ان تكون عملية، وتتمتع بحس عال من المسؤولية لتتمكن من المحافظة على زواج ناجح. قد لا تنجحين في الإرتقاء الى معاييرهم لكنهم يقدرون كثيراً جهودك، لذلك لا داع للقلق لان مجرد محاولتك تكفيهم. برج الثور يحتاج الى أن يشعر بالإستقرار والراحة بأناقة ورقي كما يحتاج الى الإستقرار المادي لكنه يحب الإنفاق أحياناً. برج العذراء يقدر الأمور البسيطة الصغيرة لذلك أكثري من المبادرات اللطيفة معه. برج الجدي يكره المبالغة والتبذير لكنه يقدر العمل الجاد والإصرار.

 

الأبراج الهوائية (الجوزاء، الميزان، الدلو(

إن كان زوجك من الأبراج الهوائية فإن التواصل الفعال هو طريقك للسعادة. أسرع طريق للطلاق هو عدم التواصل مع الجوزاء والميزان والدلو لذلك يجب إيجاد الطرق الدائمة للتواصل معهم مهما كانت الظروف. التواصل هنا يعني الإستماع لما يريدون قوله ومناقشته، الحوار السلبي سيؤدي الى الكثير من المواجهات. برج الجوزاء يحتاج الى القيام بنشاطات دائمة والإبتعاد قدر الإمكان عن الملل والروتين. برج الميزان يحتاج الى التوازن والتناغم أما الدلو الذي يبدو غارقاً في عالمه الخاص معظم الوقت يحتاج الى خلق الروابط العميقة والتي تكون عبارة عن تواصل على أعلى المستويات .

 

الأبراج المائية (السرطان، العقرب، الحوت(

إن كان زوجك من الأبراج المائية فإن الحب والمشاعر الصادقة والإخلاص لها دورها الكبير. بالنسبة للسرطان والعقرب والحوت الحب والإخلاص والتضحية هي الأهم ومن دونها لا مجال لإستمرار العلاقة. برج السرطان يحتاج الى روابط عائلية متينة فهو يقدر الحياة العائلية كثيراً كما يحتاج الى إمرأة صبورة تتمكن من فهم أسلوبه في عشقها. الرجل العقرب يحتاج الى الإلتزام المطلق والإخلاص وإلا بدأ التشكيك بالسيطرة على العلاقة . اما برج الحوت الذي يبدو وأنه متعلق بك أكثر مما يمكنك احتماله يحتاج الى تطمينات دائمة بأن قلبك ملك له وبأنك مخلصة ولن تقومي أبداً بتحطيم قلبه.

 

إقرئي أيضاً: عاداتك الجنونية في العلاقات العاطفية وفق الأبراج

إقرئي أيضاً:  هدفك في الحياة كما تراه الأبراج

إقرئي أيضاً:  هكذا تتعاملين مع الخيانة وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات