عطلة الصيف العائليّة ودليل المسافر المسلم في فنادق ومنتجعات Dusit International

تقدّم فنادق ومنتجعات دوسِت Dusit International وفرةً من الخيارات لاختبار الضيافة التايلنديّة الأصيلة، سواء كنت تتمنّين قضاء عطلة على شاطئ الكرايبي أو في مدينة بانكوك، أو تريدين وجهة تجمع بين العالمَين.

 

عرض الليالي المجّانيّة

يحظى الضيوف الذين يحجزون ليلتين متتاليتين لدى أيٍّ من الفنادق والمنتجعات بأفضل العروض المتوفّرة في دوسِت: ليلة ثالثة مجّانيّة. ويشمل العرض أيضاً إقامة مجّانيّة للأطفال دون الثانية عشرة من العمر، عند النزول في الغرفة ذاتها مع ذويهم.

- هذا العرض سارٍ لغاية 30 سبتمبر 2016.

 

عرض العطلة العائليّة

سيفرح الأطفال بالمغامرات التي تنتظرهم في نادي الأطفال مجّاناً، فيما يدلّل الأهل أنفسهم في النوادي الصحّيّة. يشمل العرض العائلي حسماً بنسبة 50 % عند حجز غرفة ثانية أو غرف متجاورة أو متّصلة ببعضها البعض، فضلاً عن مهدٍ مجّاني للأطفال وسرير متحرّك مجّاني أيضاً. وتحظى العائلات المؤلّفة من 4 أفراد بفطورٍ مجّاني وحليب وبسكويت للصغار في المساء.

- هذا العرض سارٍ من اليوم حتّى 31 ديسمبر 2016.

 

دليل المسافر المسلم

تحرص فنادق ومنتجعات دوسِت على طرح دليل المسافر المسلم للضيوف المسافرين إلى بلدان غير مسلمة، مثلاً تايلندا والفيليبين. يلقي هذا الدليل الشامل الضوء على المساجد المحلّيّة والمطاعم الحلال وغيرها من المناطق التي تهمّه والقريبة من الفندق.

 

شقق وأجنحة ملائمة للعائلة

إنّ فنادق دوسِت تاني أبوظبي ودوسِت تاني دبي ودوسِت تاني ليك فيو القاهرة مشمولة في عرض "العطلة العائليّة"، حيث تقدّم حسماً بنسبة 50 % عند حجز غرفة ثانية. ويمكن أيضاً الاستفادة من عرض "الخطّة العائليّة"، الذي يشمل العديد من الحسومات على إقامة الأطفال.

- هذا العرض سارٍ طيلة العام في كلّ فنادق ومنتجعات دوسِت.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا