نظارات سلفاتوري فيراجامو "Salvatore Ferragamo" لموسم خريف

تجمع التشكيلة الجديدة من نظارات سلفاتوري فيراجامو "Salvatore Ferragamo" في 2015 / 2016 بين الأناقة الخالدة والمعاصرة، وهما العنصران المميزان للعلامة التجارية على الدوام.

 

نظارات شمسية للمرأة

SF778S

أحجام كبيرة مُخصصة لهذه النظارة التي تلعب دورًا رئيسيًا في حملة "ADV AI15". تمت إعادة تقديم "Gancino" الذي يعد عنصرًا مميزًا وأيقونيًا في عالم فيراجامو في شكل معاصر. يتلاشى في الإطار وينكشف بواسطة تفصيل صغير من المعدن الذهبي. شعار بارز موضوع على الذراع اليُسرى.

الأحجام مُعززة بدرجات ناعمة من لوحة الألوان التي تشمل الأسود والبني والبيج الفاتح "النيود" وأزرق القوات الجوية.

 

SF781S

خط مربع وأحجام كبيرة مُخصصة لهذا الإطار ذي النمط الخالد.

النظارة تعيد التعبير عن العنصر الأيقوني "Gancino" الذي يتم استخدامه بشكل غير معتاد لتحديد العدسات مع الامتزاج بها كعنصر تكميلي للأذرع. شعار بارز موضوع على الذراع اليُسرى.

لوحة الألوان المدمجة: الأسود والعنابي والعاجي والأزرق الليلي.

 

نظارات شمسية للرجل

 

SF789S

إنه موديل خالد من الاسيتات مميز بجزء أنفي على شكل مفتاح ومُعاد إصداره بطلاء لوني جديد. بداية من أنماط طبعة السلحفاة والأسود، يتلاشي في لمسات من ألوان البورجوندي والأحمر والأخضر والأزرق التي تمنحه طابعًا وروحًا معاصرة. معروض أيضًا بعدسات مستقطبة.

شعار من المعدن الذهبي موضوع على الذراع اليُسرى.

 

SF812S

الشكل الدائري والتصميم الدقيق والسماكة الكبيرة هي العناصر التي تميز هذا الموديل. لكونه نجم حملة "ADV AI15"، فهو يتخذ روح المجموعة وينقل جوهر العلامة التجارية. تتميز الأذرع بنمط غير مسبق من التأثير الخشبي. أسلوب يعيد التعبير عن كلاسيكية فيراجامو في شكل معاصر. شعار بارز من المعدن الذهبي. تتضمن الخيارات اللونية الأسود والزيتوني والأزرق البريونكل.

 

نظارات طبية للمرأة

SF2730

التعبير الحقيقي والواقعي عن الأناقة المعاصرة يتجسد في هذا الموديل من النظارات الطبية القائم على توازن متطور للأحجام. يتمثل المزج الراقي بين المعدن والاسيتات الشفاف في خط كلاسيكي وأساسي. الواجهة الأمامية مصنوعة من الاسيتات وملونة في الجزء العلوي وشفافة في الجزء السفلي. تتميز الأذرع المعدنية بنهايات طرفية من الاسيتات تخلق رابطًا جماليًا مع الواجهة الأمامية.

الألوان: الرمادي الداكن / الرمادي والبني / البيج والسماوي / الأزرق والأرجواني الداكن المائل للأحمر / الوردي.

 

نظارات طبية للرجل

SF2736

الشكل المربع والطراز الهندسي هما العنصران المميزان لهذا الموديل المصنوع من الاسيتات ذي السماكة الكبيرة والذي يمثل الأسلوب المعاصر والأناقة الراقية للعلامة التجارية على أفضل وجه. نمط متطور للغاية على الأذرع التي تتخذ شكل العروق الخشبية.

لوحة الألوان الخالدة: الأسود والبني والأزرق.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات