للعروس الأقراط المناسبة لشكل وجهك ليوم الزفاف

يمكن للأقراط أن تكون إضافة مثالية للمسات الأخيرة على مظهرك في يوم زفافك، ومعظم النساء يخترن هذه الملحقات وفقاً لأذواقهن الشخصية دون النظر إلى الأنسب من حيث شكل الوجه، ولكن المرأة التي يمكنها اختيار الأقراط المناسبة لشكل وجهها تكون قادرة على إبراز جمالها الطبيعي وسط حشود ضيوفها، لذلك نقدم لك اليوم أشكال الأقراط المناسبة لأشكال الوجوه المختلفة كما يلي:

الوجه البيضاوي
الخصائص: جبينك ليس واسعاً جداً، ويتميز بالذقن الضيق.
الأقراط المناسبة : اللآلئ وشكل الدمعة والأشكال البيضاوية التي توفر مكملاً لمظهر وجهك الطبيعي.

الوجه الدائري
الخصائص: خديك لهما شكل مستدير ووجهك يأخذ شكلاً دائرياً.
الأقراط: الأقراط المتدلية مناسبة لشكل الوجه الدائري؛ لأن الأقراط الطويلة سوف تساعد على إطالة وجهك مع العلم أنه يجب تجنب الأشكال الدائرية المتدلية؛ لأنها تجعل الوجه يبدو بشكل أوسع.

الوجه بشكل القلب
الخصائص: الجبين الخاص بك هو أوسع من خديك، ويتميز بالذقن الضيق.
الأقراط: تناسبك الأقراط بشكل مثلث طبيعي، لذا اختاري الأقراط التي هي على نطاق أوسع في الجزء السفلي من الأعلى، كما أن الأقراط مع المنحنيات الناعمة كشكل الدمعة تعمل بشكل جيد.

الوجه المربع
الخصائص: يتساوى عرض جبينك والخدين معاً.
الأقراط المناسبة: ينبغي اختيار الأقراط مع تصاميم دائرية، وتجنب ارتداء أقراط واسعة جداً، لذا من الأنسب اختيار الأقراط ذات الطول المتوسط، كما أن الأقراط مع حواف دائرية أو أشكال بيضاوية تعتبر من الخيارات الرائعة؛ لأنها تساعد في تخفيف الزوايا الطبيعية لوجهك.

الوجه الطويل الضيق
الخصائص: وجه طويل مع جبين وخدين بعرض ضيق.
الأقراط المناسبة: الأقراط القصيرة واللآلئ تمنحك مظهر الإغراء وتساعد على رسم العين عبر وجهك أفقياً، وأيضاً تعتبر الأقراط من اللؤلؤ مثالية للوجوه الضيقة، فهي تضيف ليونة وتساعد على تقليل الطول.

الوجه بشكل الماسة
الخصائص: لديك الجبين والذقن هي أضيق من عظام الجبهة والذقن.
الأقراط المناسبة: الأقراط التي توازن جمالك الطبيعي هي الأقراط الكبيرة الطويلة، فهي تشكل خياراً جيداً مع مزيج من المنحنيات والخطوط المستقيمة في التصميم الخاص بأقراطك؛ لأن اختيار الأقراط مع المنحنيات الناعمة يعمل على التقليل من الزوايا الحادة حول عظام الفك.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس